سكيك

استحسان

في خطوة إيجابية، قامت إحدى الشركــات المسؤولــة عن إدارة العقارات بإعادة إصدار عقود جديدة لمستأجرين في «المدينة العالمية» ألغت فيها زيادة غير قانونية على الإيجارات فرضتها الشركة السابقة، الأمر الذي لقي استحسان المستأجرين الذين أكدوا أن الشركة الجديدة لم تكن مجبرة على تصحيح خطأ سابقتها.



تحفظ

يتحفظ أطباء من دول أجنبية على الامتحان الذي تجريـه لهم هيئة الصحـة في أبوظبي، إذ يرون أن طريقة وأسلوب الامتحان ينطويان على إهانة لما يعتبرونه تاريخهم الأكاديمي والمهني، والذي يتضمن الدراسـة في أعرق الجامعات والعمل في أماكن لها سمعة عالمية.


مقاطعة

قاطع رئيس المجلس الوطني الاتحادي عبدالعزيز الغرير أعضاء في المجلس، أثناء مناقشتهم مشروع قانون تنظيم الأنشطة الإعلامية الذي تم إقراره في الجلسة الأخيرة، مطالباً إياهم بعدم الإطالة، فيما لم يبد آخرون آراءهم وملاحظاتهم حول القانون.



روائح

عبر سكان عن انزعاجهم من انبعاث روائح كريهة من حاويات القمامة، بجوار أحد الفنادق في شارع حمدان في أبوظبي، وقالوا إنها تُلقى عشوائياً من قبل عمال الفندق على الأرض في ساعة متأخرة ليلاً بعيداً عن عيون الرقابة، ما يؤدي إلى تراكمها على الأرض، وتساءلوا عن مسؤولية بلدية أبوظبي تجاه هذا السلوك «غير الحضاري».


إجازة

رئيس مكتب إعلامي في إحدى الإمارات أعطى إجازة مفتوحة للعاملين في المكتب، وقام بتجريد أجهزة الكمبيوتر كافة من البيانات المهمة، استعداداً لوصول لجنة تحقيق رسمية مكلفة بالتحقيق في المخالفات المالية المنسوبة إليه.



مواقف

اخترق عدد من سائقي المركبات في الشارقة قوانين المرور، بسبب أزمة المواقف التي تشكو منها المناطق السكنية، فحول السائقون المواقف من عرضية إلى طولية حتى تستوعب أكبر قدر من السيارات. وقال سكان في الشارقة إنهم باتوا يتوقعون مخالفة مرورية صباح كل يوم، لأنهم يضطرون إلى إيقاف مركباتهم في أماكن ممنوعة، بعدما يعجزون عن العثور على موقف.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة