أصوات

تقدير

«أبو محمد» يعلق على موضوع «بلاغ كاذب وراء إغلاق القنصلية الأميركية» بالقول:

كل الحب والتقدير لقائد عام شرطة دبي ضاحي خلفان. ونتوقع تحقيق مزيد من التقدم لشرطة دبي بقيادة صاحب العقل والقرارات الصائبة سعادة الفريق - ولا ننسى موقفه الشجاع، حيث تبرع براتب ستة أشهر لأهل غزة الصامدين في وجه العدوان - «اللهم اجعل هذا البلد آمناً سخاءً رخاءً».



حلول

«مقيم» يعلق على خبر «سكان يشكون سحب سيــاراتهم دون إنذار» بالقول:

أتعجب من المسؤولين في الشارقة. لابد من بناء مواقف متعددة الطوابق في كل منطقة سكنية، وتأجيرها بأسعار معقولة، ومن الممكن أن يكون الطابق الأرضي تجارياً والطابق الأخير ترفيهياً، مثل صالات رياضة، مسبح، ساحة تنس أو سلة، إذ إن تكلفة بناء مواقف الطوابق أقل بكثير من العمارة السكنية! وتشغيل حارس لكل طابق وعمال لغسل السيارات، ما يضفي على الإمارة شكلاً حضارياً لائقاً. وبعدها لهم الحق في محاسبة السيارات المخالفة التي يعاني أصحابها ندرة المواقف ليلاً.



شكر

«سليمان» يعلق على خبر «شرطة أبوظبي تصدر مطبوعات للمكفوفين» قائلاً:

شكراً لشرطة أبوظبي، ولكل من يعتني بذوي القدرات الخاصة، والحمد لله نحن رائدون في ذلك، ونرغب في زيادة الاهتمام بهم وتوعية المجتمع بشأنهم.



عنوان

«عربي» يعلق على خبر «20% الحد الأقصى لزيادة الإيجارات في دبي» بالقول:

السلام عليكم. أنا حسب رأيي الشخصي، أنه لابد من استحداث جهة مسؤولة عن التأجير في الدولة، تقوم بتأجـير الوحدات السكنية، وتكون ذات سلطة، بحيث تنصف المستأجر، لأن المؤجر والحمد لله يأخذ حــقه وحقوق المستأجرين عنده وزيادة، ولا يلتفت إليهم ولا يقدر أوضاعهم، على مبدأ «إذا لم يعجبك فاخرج من الباب».



درجات

«طالب» يعلق على خبر «حنيف: نتائج الطلاب في الأعـوام الماضية غير حقيقية» بالقول:

السلام عليكم أنا طالب إماراتي أدرس حالياً في المملكة المتحدة، لو كانت درجاتي حسب قول الوزير لا تمثل المستوى الحقيقي، لما كنت هنا في أعرق الجامعات على مستوى العالم، والكل هنا يشهد لطلاب دولة الإمارات بالتفوق والتميز ولله الحمد.

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة