سكيك

إيجار

شركة عقارية قامت، من دون سابق إنذار، بخفض مدة الإيجار السنوي لعدد كبير من المستأجرين، وإعادة جدولة مواعيد استحقاق دفعات الإيجار، من دون الرجوع للمستأجرين أنفسهم، بعدما آل إليها تنظيم استئجار المساكن الحكومية!



سباحة

فوجئ مرتادو مسبح كبير في أبوظبي، بقيام مدرب يتبع أحد مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بإساءة معاملة أطفال المركز، ما أثار استياء الحاضرين الذين طالبوه بمعاملتهم معاملة لائقة تتناسب مع حالاتهم!



صيني

أسندت شركة «اتصالات» مهمة تركيب أجهزة الحزمة الضوئية فائقة السرعة، لدى مشتركيها في المنازل إلى فريق من العمال الصينيين، الذين لا يتحدثون العربية أو الإنجليزية، ما أدى إلى صعوبة التواصل بين الفرق والعملاء، وعدم حصول المشتركين على أية إجابات شافية عن تساؤلاتهم حول الجهاز.



إشادة

أشاد عدد كبير من أولياء الأمور، بقرار تغيير موعد بدء لجان امتحانات الطلبة إلى العاشرة والنصف صباحاً، بدلاً من الثامنة، ما جنب أطفالهم الخروج وسط الضباب الكثيف الذي شهدته الدولة خلال الفترة الماضية.



انتقال

اقترب لاعب ناشئ يقدم عروضاً فنية متميزة من الانتقال إلى نادٍ مجاور يسعى إلى دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المتميزين، وقد حصل اللاعب على الكثير من الإغراءات؛ للموافقة على الانتقال إلى النادي المجاور، من بينها سيارة فارهة يقدر ثمنها بنصف مليون درهم، إضافة الى منحه وظيفة براتب شهري كبير في إحدى المؤسسات الكبيرة.



حيرة

فقد أحد المقيمين رخصة القيادة الخاصة به، وحينما توجه إلى مرور البرشاء في دبي؛ لاستخراج أخرى، طالبته الموظفة المختصة بضـرورة تقـديم رسالة بفقدانها من مركز شرطة، لكن المركز رفض منحه أية شـهادة بهـذا الصـدد، بسـبب اختفاء بـيانات تتـعلق بـفاقد رخصـة القـيادة لديـه، لينـصحه شرطـي باللجوء إلى أية شـركة تأمـين تعامـل معـها سـابقاً، مـن أجـل الاسـتدلال علـى رقـم الرخصـة الذي قـد يسـهل استخراج بياناته من أرشيف المركز.

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة