سكيك

العمل

لاحظ متعاملون مع وزارة العمل أن دوامها ينتهي عند الساعة الثانية والنصف ظهراً. وقال بعضهم لـ«الإمارات اليوم» إن «العمل» وزارة خدمية، يفترض أن تمد ساعات عملها لفترة مسائية لتستقبل العملاء بعد انتهاء دوامهم.



مقاعد

تشهد صالة وزارة العمل في دبي ازدحاماً شديداً من المراجعين، ما اضطر الوزارة لتخصيص مقاعد للنساء، يُمنع جلوس أي رجل عليها، خصوصــاً مع تزايد عدد اللواتي يتقدمن بشكاوى ضد جهات عملهن.

مخالفة

طالب لاعب شهير في ناد كبير مدير الفريق بالتدخل لرفع المخالفة المرورية التي حصل عليها، تقضي بحجز ســيارته لمدة أسبوع بسبب تخطيه الإشـــارة الحمراء، وقال اللاعب لمدير الفريق إنه لن ينتظم في التدريبات اليومية التي يؤديها الفـــريق في حال حُجزت سيارته، لأنه لا يمـــلك غيرها!



جرد

قامت الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي بجرد المركبات المحجوزة، التي أكملت المدة القانونية (ستة أشهر) في شباك الحجز المختلفة، تمهيداً لإبلاغ أصحابها من خلال إعلان رسمي في الصحف لاستعادتها، وإلا تم بيعها في مزاد رسمي.



لوحات

اشتكى عدد من سكان منطقة الروضة في دبي من وجود مجموعة كبيرة من اللوحات الإرشادية، المكتوبة باللغة الإنجليزية، التي تشير إلى أنه لا يوجد مخرج من مباني «إعمار» إلى شارع الشيخ زايد. وتساءلوا عن المغزى من عدم وجود لوحة واحدة باللغة العربية!



مواقف

تعاني مناطق في شارع الشيخ زايد في دبي، خصوصاً قرب فندق فيرمونت، من قلة أماكن صف السيارات، على الرغم من الأهمية التجارية للمنطقة، حيث يضطر الناس إلى ركن سياراتهم في ساحة رملية ضيقة للغاية، وبطريقة تعيق حركة السيارات الأخرى، ويضعون أرقام هواتفهم في حال قرر أحد المغادرة!



صحافة

لم يسأل صحافيون أي سؤال خلال مؤتمر صحافي لإحدى الشركات المالية الكبرى في دبي، لرغبتهم في إجراء لقاء حصري مع المتحدثين، وبمجرد انتهاء المؤتمر وجّه الصحافيون أنفسهم أسئلة متشابهة، ما اضطر المتحدثين لتكرار أجوبتهم أكثر من 10 مرات!

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة