أصوات

مساحة لعرض مقتطفات من أبرز تعليقات القرّاء على موقع »الإمارات اليوم« الإلكتروني، أو من الرسائل الواردة إلى الصحيفة.

شغب

«عُماني حزين» معلقاً على خبر «شغب ضد جمهور الأبيض»:

بصفتي عمانياً أقولها صراحة إن ما حصل من شغب ضد المنتخب الإماراتي شيء محزن ومخز ومثير للاشمئزاز، ويجب على سلطاتنا العُمانية معاقبة المتسببين.

كرة

«سالم» معلقاً على «شغب في خليجي 19»:

خليجنا نبض واحد. والحقيقة وكما يعلم الجميع أن لكل قاعدة شواذ، والشعب العماني معروف بالكرم والطيبة، ولا توجد علاقات عدائية بين الشعبين، وأن ما حصل سلوك فردي لا يعكس وجهة البلد وناسها. وأما إذا كانت كرة القدم ستكون سبباً للعداء فلا نريدها، والأفضل أن نبقى إخوة، والله يسامح الذي كان السبب.

جمهور

«أبوسعود» معلقاً على زاوية «كل يوم»:

إن التصرف غير المسؤول الذي بدر في كأس الخليج من بعض الجماهير، ما هو إلا ضغائن وترسبات لدورات سابقة لم تتخذ فيها إجراءات صارمة بحق مثيري الشقاق بين الإخوة، لكي يكونوا عبرة لم تسوّل له نفسه إحداث صدع في الروابط الأخوية بين أبناء الخليج، وما هذا التجمع الرياضي إلا تأصيل لروابط الأخوة بين الأشقاء. وإن كان هذا التجمع يأتي بالضرر بين الإخوة فمن الخير للجميع تركه.

عصابة

«إماراتي7» معلقاً على خبر «القبـض على عصابة خطفت رجلاً»:

ما فائدة وجود مثل هؤلاء؟ سؤال يتكرر دائما. وكيف دخل هؤلاء المجرمون إلى بلادنا؟ وما المعايير التي تمنح فيها تأشيرات الزيارة أو الإقامة؟ إن أمثالهم يعرضون المجتمع للخطر.

المد

«عمر» معلقاً على خبر «المدّ الأحمر في شواطئ دبي»:

السبب الرئيس للمشكلة ناتج عن السفن وناقلات النفط التي تمر في الخليج وترمي كل أنواع النفايات والمخلفات في بحرنا. «الشواب» يقولون هذه الظاهرة كانت تحدث كل ثلاث سنوات، ويسمونها حيض البحر. نحن ضحايا أنفسنا والسفن التي تجوب سواحلنا.

بيانات

علي مصبّح معلقاً على خبر «تبادل بيانات المسافرين غير المطلوبين»:

إن نائب مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي، العميد عبيد مهيّر بن سرور صاحب رؤية ثاقبة وهو رجل قيادي من الطراز الأول، فالأفكار التي يطرحها لها وزنها ومردودها الأمني. وأتمنى له مزيداً من التوفيق.

طباعة