أصوات

العمالقة

«عائشة محمد خماس» معلقة على خبر «محمد بن راشد يهدي لقب «العمالقة» إلى غزة»:

في البداية، أبارك لسمو الشيخ محمد بن راشد الفوز، فهذا ليس بغريب على فارس مثله، فهو كما قال: «إني وشعبي نحب المركز الاول»، وأبعث له التهاني على روحه الطيبة التي جعلته يهدي فوزه لأهالي غزة، الذين يموتون اليوم وكل يوم، حفظ الله الشيخ محمد بن راشد، وربي يفرج عن غزة!



مخالفات

«خالد» معلقاً على خبر «767 معترضاً على المخالفات المرورية»:

لو كان تشديد العقوبة ينفع في الحد من المخالفـات والحوادث المرورية، لما كانت نسبــة المخالفـات تزيد كل سنة، إذ زاد عدد المخالفات في العام 2007 عن 2006 بنسبة 25٪، كما زاد عــدد المخــالفات في 2008 عن 2007 بنسبة 40٪.



قرار

«ميمي ناصر» معلقة على خبر «بدء تطبيق العمل بدوام جزئي»:

قرار مهم، لتدوير الكفاءات الوطنية، قرار رائع بالفعل وسيكون له عائد على المجتمع، وسيقلل نوعاً ما من الاعتماد على الأجانب.


إيجارات

«ابو الوليد» معلقاً على «اقتراحات بتعديل قانون الإيجارات في أبوظبي»:

اتمنى أن تجد هذه التعديلات طريقها إلى الإقرار، وإن شاء الله تكون في مصلحة الجميع، من الملاك والمستأجرين، فأنا أدفع 70٪ من راتبي إيجار بيت، وبصراحة إذا استمرت الإيجارات بالصعود، ما لي حل، إلا تسفير عائلتي.


حريق

«مجهول» معلقاً على خبر «احتراق 6 مستودعات أصباغ»:

سحب الدخان الأسود ظلت تملأ سماء القوز لساعات طويلة، وللعلم هذه المستودعات التي احترقت متقاربة من بعضها بعضاً، ومن الصعب على سيارات الإطفاء الوصول إليها، ما يحدث صعوبة في إخماد الحريق في وقت قصير، لماذا لا تستخدم طائرات هيلوكوبتر خاصة بإطفاء الحرائق في مثل هذه الحالات؟!



شكر

«أحمد» معلقاً على خبر «بناء 1200 مسكن في غزة»:

شكراً لكم يا أهل العز والكرم، شكراً لكل من أسهم ودعم الشعب الفلسطيني أينما كان! نحن نعتز بقيادة وشعب دولة الإمارات، ودائماً أنتم السبّاقون لدعم فلسطين والخير.

طباعة