سكيك

غزة

شهد حفل توزيع جوائز «سوبر» الرياضية في أبوظبي الثلاثاء الماضي ظاهرة لافتة، إذ حضر كثير من اللاعبين الدوليين للحفل مرتدين الكوفية الفلسطينية، تعبيراً عن تضامنهم مع غزة.

وأصر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، محمد بن همام، على إهداء كوفيته إلى المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته، ليهديها بدوره إلى اللاعب المصري محمد أبو تريكة، صاحب القميص الشهير في بطولة كأس الامم الإفريقية الأخيرة، والذي حمل عبارة «تضامناً مع غزة».



إرسال

أفاد قارئ بأنه تقدم في أغسطس الماضي بشكوى إلى شركة «اتصالات» عن وجود مشكلة في الإرسال في هاتفه المتحرك، فرد عليه موظف بأنه سيتم إرسال فني مختص إلى المقسم القريب من مقر سكنه لمعرفة المشكلة ومعالجتها، وحتى الآن لايزال ينتظر!



مكافحة

نظمت إدارة الجنسية والإقامة في دبي برنامجاً تدريبياً خاصاً لموظفيها حول مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتوفير الدعم لضحايا الجريمة، على مدار ثلاثة أيام في مركز التدريب بالإدارة، بحضور مدير إدارة التحقيق والمتابعة، الرائد طلال الشنقيطي.



موقع

أطلقت دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي موقعاً إلكترونياً باسم هيئة الصحة، في حين أن لها موقعاً آخر باسم الدائرة.

مراجعون كثيرون للدائرة حائرون بين زيارة أيٍ من الموقعين للتعرف إلى مستجدات العمل في الدائرة، وإرسال شكاواهم.



إعلان

تبث إذاعة محلية ناطقة باللغة الإنجليزية إعلاناً منذ أسبوع عن عرض خاص أطلقه فندق في عجمان. الغريب أن الإعلان يقول: إن العرض سارٍ حتى آخر ديسمبر الماضي. ومازال هذا الإعلان يبث بانتظام من مطلع العام الجديد وحتى الآن!



فئران

اشتكى سكان في الشارقة من انتشار الفئران في منازلهم، عبر أنابيب التكييف المركزي، مطالبين بلدية الشارقة بضرورة مكافحة الفئران، قبل أن تنتشر وتتكاثر في منازلهم.
تويتر