سكيك

اكسي

عانى سكان أبوظبي من ندرة التاكسيات أمس، الذي وافق يوم عاشوراء، وتكدست المواقف المخصصة للتاكسي بالركاب في الإمارة.

وقال سائقو تاكسي: إن عدداً كبيراً من السائقين يعـتبرون يوم عاشوراء إجازة، ما أدى إلى حدوث هذه الأزمة.



فاتورة

بدأت شركة جديدة للتاكسي في أبوظبي بإعـطاء فاتـورة ورقية لكل راكب، تتضمن الأجرة المستحقة، والمسافة التي تم قطعها، والمدة التي استغرقتها، لكن عدداً من سائقي تاكسي قالوا: إن إدارة الشركة وجدت أن الحصيلة قليلة فأرادت الرقابة على السائقين عبر هذه الفواتير.


خلاف

اعترف عضو مجلس إدارة أحد أندية مسابقة دوري المحترفين، بأن فريق كرة القدم في النادي سيتضرر بشكل بالغ، خلال الفترة المقبلة، نتيجة الخلافات العميقة التي نشبت أخيرا بين عدد من أعضاء مجلس الإدارة في إطار التنافس الشديد في ما بينهم على تولي المناصب الإدارية المهمة.



ميتسو

اتهم عدد من مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم الموجودين في بطولة كأس الخليج، المقامة في العاصمة العمانية مسقط، الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب السابق ومنتخب قطر الحالي، بشن حرب نفسية متعمدة على لاعبي الإمارات، حتى لا يحقق المنتخب النتائج المنشودة، وعزوا ذلك إلى «تصفية حسابات قديمة بينه وبين أعضاء في اتحاد كرة القدم».


حجز

حاكمت «جنايات» دبي ثلاثة عمال من الجنسية البنغالية، في العقد الثاني من أعمارهم، لحجزهم زميلاً لهم لمدة أربعة أيام، وحرمانه من حريته بغير وجه قانوني، بحجة أنهم أعطوه مبلغاً من المال مقابل استخراجه تأشيرات لهم، لكنه عجز عن تلبية طلبهم، ولم يُعد المال إليهم.



تلبية

لبى القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان دعوة مدير إدارة الجنسية والإقامة اللواء محمد المري، بزيارة «جنسية دبي» أمس، للاطلاع على القطاعات المختلفة في الإدارة والخدمات التي تقدمها والأقسام الجديدة، بالإضافة إلى الخطة المستقبلية التي وضعتها إدارة المراكز الخارجية، ونظام العمل في مركز الاتصال. 

طباعة