سكيك

نوافذ

ذهب مواطن إلى الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه في عجمان، لسداد فاتورة منزله، ليجد نافذة خاصة لاستقبال مواطني الدولة ودول مجلس التعاون، في حين اصطف أبناء الجنسيات الأخرى حول نوافذهم. المواطن اعتبر أن هذه الخدمة «يسرت له إنجاز معاملته في دقائق معدودة، وأشعرته بأنه يعيش في بلاده حقاً».



فضوليون

اشتكى رواد شاطئ «جميرا بيتش ريزيدنس» من ازدياد أعداد الفضوليين بشكل غير مسبوق، وقال بعضهم «إن مجموعة من أولئك تجمهروا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، مستفيدين من غياب دوريات الشرطة وأي جهة تنظيمية، وراحوا يتلصصون على مرتادي البحر من السياح والمقيمين، ويطلقون تعليقات وتحرشات لفظية.



عطل

سدد مقيم في دبي 3000 درهم كلفة إصلاح أعطال في سيارته، في إحدى وكالات السيارات اليابانية، بعد أن تركها أسبوعاً، ليفاجأ بعدها بأن الأعطال مازالت موجودة، وعند زيارته مرة أخرى إلى مركز الصيانة، تم فرض نحو 700 درهم إضافية وترك سيارته أربعة أيام لإصلاح هذه الأعطال!

ديون

هدد مسؤول بارز في أحد أندية مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم بالاستقالة من منصبه، في حال لم تقم الجهات المعنية بحل الأزمة المالية الصعبة التي يمرّ بها ناديه، معتبراً أن الديون تراكمت على النادي وأن الإدارة أصبحت غير قادرة على الإيفاء بالالتزامات تجاه لاعبي فريق كرة القدم والجهاز الإداري!



خبز

وزارة الاقتصاد عمّمت على الدوائر المحلية الاقتصادية، بانخفاض أسعار سلع غذائية عدة بداية العام، وفي مقدمها الخبز والغاز، لكن سعر هاتين السلعتين على حاله !

سمسار

اتهم رياضيون سمساراً معروفاً في سوق اللاعبين الأجانب، بتقديم إغراءات مالية كبيرة لعدد من إداريي أندية دوري المحترفين لكرة القدم، من أجل مساعدته على تمرير صفقات عدة.



عمل

كانت «جنسية دبي» الإدارة الوحيدة من إدارات الجنسية والإقامة في الدولة التي عمل موظفوها الأحد الماضي، إذ كانت إجازة رسمية للقطاعات الحكومية في الدولة، لوفاة حاكم أم القيوين، وحضر مديرو إدارات في اليوم ذاته، لمتابعة العمل، وتسهيل إجراءات المراجعين.

sekeek@emaratalyoum.comk

طباعة