سكيك

مول

لايزال النفق المؤدي إلى «دبي مول» يشهد ازدحاماً غير عادي، ولايزال موظفو الأمن على مدخل «المول» يتعاملون بطريقة غير مناسبة مع المتسوقين!


موظف

ساعد موظف في خدمة العملاء بهيئة الطرق والمواصلات في منطقة ركوب العبرة في منطقة «الراس»، في دبي فتاة بصحبتها وفد من طباخين عالميين، وأصرّ على دفع أجرة العبرة من جيبه الخاص.


رفض

يرفض صاحب مكتب استقدام خادمات في الشارقة تنفيذ قرار ترحيل خادمة هربت من مستخدمها، ولا تمتلك جواز سفرها، على الرغم من انتهاء المهلة المحددة من قبل دائرة الجنسية والإقامة. والغريب أن صاحب المكتب يرفض تعويض المستخدم أو إحضار خادمة جديدة له أو حتى تسفير الخادمة القديمة، ويصرّ على إيجاد منزل جديد تعمل فيه كي لا يتحمل نفقات سفرها.!


فجراً

قال سكان في الشارقة، ويعملون في دبي إنهم ينطلقون بعد صلاة الفجر من المساجد، ليصلوا إلى دوامهم في الساعة الثامنة، وفي كثير من الأحيان يتأخرون، فيتعرضون لعقوبات إدارية!


جزاء

تساءل متصلون بـ«الإمارات اليوم» عن السر الكامن وراء ضربات الجزاء في مباريات أندية معينة مع غيرها، خصوصاً تلك التي تفوز غالباً بهدف مقابل لا شيء!

تفاؤل

طلب حارس مرمى المنتخب الوطني ماجد ناصر من محبي ومشجعي المنتخب الوطني التحلي بالثقة والتفاؤل في قدرة لاعبي المنتخب، على الفوز في المباراة المقبلة على إيران هذا الأسبوع، والاحتفاظ بفرصة التأهل إلى كأس العالم الذي سيقام في جنوب إفريقيا عام 2010. وقال إن زملاءه اللاعبين لديهم تصميم قوي على الفوز في المباراة، وتعويض النتائج السلبية في المباريات الماضية.

مولود

رزق اللاعب البرازيلي سوبيس المحترف في صفوف فريق الجزيرة، بمولود صباح يوم مباراة فريقه مع الشارقة التي انتهت بفوز الجزيرة بأربعة أهداف نظيفة، وأكد اللاعب أنه شعر بالثقة والتفاؤل عندما علم بقدوم المولود قبل المباراة بساعات.

طباعة