سيريزو: لن ننتظر أحداً ليهدينا درع الدوري

 

أعرب المدرب البرازيلي للشباب انطونيو سيريزو عن سعادته البالغة للفوز الذي حققه فريقه على النصر ونجاحه في توسيع الفارق إلى أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الجزيرة برصيد 32 نقطة.
 

وأكد سيريزو أن الشباب سيواصل عطاءه حتى النهاية بنفس هذه الروح، وقال «لن نعتمد على أحد ليهدينا درع الدوري وسنعتمد على أنفسنا لنيل اللقب، فأمامنا ستة لقاءات سنلعبها جميعا بشعار الفوز دون النظر لنتائج الآخرين».

 

وأضاف «الفوز على النصر جاء في التوقيت المناسب بعد ان عانينا في المباريات الأخيرة من قلة التركيز وفقدنا العديد من النقاط السهلة، وكانت دكة البدلاء عاملا ايجابيا في حسم نتيجة المباراة لمصلحتنا وتفوقنا على النصر في الشوط الثاني». ودفع سيريزو بالبديل سالم سرور الذي كتب النهاية السعيدة للجوارح بتسجيله الهدف الثاني.


وتابع «لقد تفوق سالم سـرور على نفسه في هذا اللقاء ولعب دورا مؤثرا في حسم نتيجة المباراة، والحقيقة ان هذا اللاعب كسب الرهان لمصلحته بعد أن تعرض لهجوم عنيف لغيابه عن التهديف لبعض الوقت لكنه عاد كما كان لسابق عهده».


واعترف المدرب البرازيلي بأن الأفضلية لم  تكن للشباب في الشوط الأول لاعتماد اللاعبين على الكرات الطولية التي كان معظمها من نصيب المنافس وعندما غيرنا من طريقة الأداء واعتمدنا على التمرير القصير سيطرنا على مجريات اللعب وكنا الأخطر والأفضل».