سكيك


 VIP
 اعترض متسوقون في مركز «تايمز سكوير سنتر» في منطقة القوز في دبي، على تخصيص إدارة المركز مواقف مغلقة بلافتات مكتوب عليها VIP. وقالوا إن مثل هذا الإجراء ينطوي على تمييز غير مبرر بين المتسوقين، متسائلين: لمَ لا تخصص الادارة مواقف مدفوعة لمن يرغب أسوة ببقية المراكز التجارية «بدلا من هذا التمييز العلني والاستفزازي»؟! 


استقرار
عدد كبير من موظفي إحدى الوزارات الخدمية يذهبون كل صباح إلى عملهم في ديوان الوزارة دون أن يجدوا ما يعملونه بسبب عدم وجود مديرين، وتحدث بعضهم مع مسؤول كبير حول المشكلة فطلب منهم الانتظار فترة حتى تستقر الأوضاع، لكن تسيطر عليهم مخاوف من الاستغناء عنهم بعد الاستقرار المنشود.


نايف
عبرت مواطنات عن أسفهن، من خلال رسائل نصية قصيرة، أرسلنها إلى إحدى البرامج الإذاعية، لاحتراق «سوق الصنادق» في منطقة نايف في دبي، فجر أمس، واعتبرن ذلك «خسارة بالغة»!


برج
شركة «أمنيات القابضة» المالكة لمشروع غريب التصميم «ذا أوبوس» الذي يقع على جزيرة منفصـلة فى الخــليج التجاري، وقعت عقد البناء للبرج الذي تبلغ قيمته 1.7 مليار درهم. يذكر أن هذا البرج الذي أعلن عنه فى المتحف البريطاني فى لندن صممته المعمارية العراقية الأصل زهاء حديد.


توبيخ
وبخ مدرب أجنبي في نادٍ كبير حارس مرمى الفريق بسبب كثرة أخطائه خلال المـباريات الأخــيرة التي أضــاعـت على الفريق فرصة اعـتلاء صدارة الترتيب العام لجدول الدوري. 

المدرب حذر الحارس خـلال اجتماع عقده معه لهـذا الغرض تحديدا من إمكانية استبعـاده من التشكيلة الأساسية إذا تكررت مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.
تويتر