عبدالحليم: سألعب بأسلوب وتشكيلة مختلفة

  
قال المصري أحمد عبدالحليم مدرب فريق الوحدة إنه لا يملك سوى التعامل بواقعية واحترام كبير لفريق الظفرة الذي سيواجهه اليوم مؤكداً صعوبة المباراة واهميتها للطرفين لحاجة الفريقين الماسة للنقاط الثلاث.
 
واعتبر ان فريقه في وضع افضل من الناحية الفنية والبدنية والمعنوية من الفترة السابقة وهذا يجعله يتوقع مستوى جيداً من لاعبيه ونتيجة ايجابية. واكد عبدالحليم غياب حيدر الو علي عن مباراة اليوم موضحاً ان حيدر لاعب مؤثر لكن جاهزيته لم تكتمل  وكشف عن دخوله المباراة باسلوب مختلف وتشكيلة مختلفة عن العناصر التي خاض بها لقاء السد. يذكر ان مدرب الوحدة حرص في التدريبات الاخيرة على تجهيز الثنائي صالح المنهالي وسعيد الكثيري اللذين تدربا مع القائمة المرشحة لخوض المباراة.
 
ورفــض عبدالحليــم اعتبار المبــاراة ثأرية بحكــم تفوق الظفــرة في الدور الاول على ملعب الوحدة، وقال المباراة لا تتعدى اهميتها نقاطها الثــلاث  للطرفين ولكل مباراة ظروفها الخاصة ونأمل ان نوفق في تحقيق الفوز بعيداً عن أي حسابات او اعتبارات اخرى وكما ذكرت الفريق جاهــز من جميع النواحــي لتقديــم مردود طيب.
 
من جانبه، قال صالح المنهالي مهاجم فريق الوحدة «إن الظفرة لن يكون صيداً سهلاً وهم كلاعبين يقدرون خطورة الخصم الذي قدم هذا الموسم مستوى متميزاً كما ان تشابه ظروف الفريقين في جدول المنافسة يجعل المباراة صعبة وقوية وعلينا التركيز والعمل بقوة من اجل تحقيق الفوز».