«مبادلة» تطلق شركة لإدارة وتأجير العقارات - الإمارات اليوم

«مبادلة» تطلق شركة لإدارة وتأجير العقارات

      
أطلقت «مبادلة» شركة عقارية مشتركة مع شركة «جون بك» تحمل اسم «جون بك العالمية» وتتخصص في تقديم الخدمات المتكاملة لتطوير وإدارة وتأجير العقارات.


وقال الرئيس المالي لمبادلة، كارولس عبيد، في مؤتمر صحافي عقد أمس في أبوظبي: «إن الشركة الجديدة ستتولى إدارة المشروعات التجارية والسكنية المختلفة التابعة لشركة مبادلة»، لافتاً إلى أن  «الشركة ستعمل في السوق وستكون خدماتها متاحة لكل من يرغب في الحصول على هذه الخدمات».

 

وأكد أن «الشركة هي الأولى من نوعها في أبوظبي التي تقدم هذه الخدمات العقارية والخبرات المتكاملة»، مشيراً إلى أن «الشركة ستقدم خدمات عالية الجودة في مجالات تطوير وتأجير وإدارة العقارات تناسب تصميماتها احتياجات ومتطلبات العملاء».

 

وأشار إلى أن «هذه المبادرة تعكس الرغبة في تبني توجهات استراتيجية نحو تطوير وإدارة مشرعات ضخمة للتطوير العقاري تتميز بالجودة العالية في الأسواق الرائدة مع الاستفادة بالخبرات الواسعة لشركة «جون بك» في هذه المجال في الولايات المتحدة».


وقال رئيس مجلس إدارة شركة «جون بك»، جون بك: «إن الشركة ستعلن خلال شهر من الآن تكلفة المشروعات التي ستديرها في أبوظبي»، لافتاً إلى انه لا توجد علاقة بين دخول الشركة للعمل في أبوظبي وأزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة، موضحاً أن الشركة بدأت العمل في الإمارة منذ 14 شهراً كما تقوم بدراسات للسوق منذ 18 شهراً قبيل اندلاع الأزمة في الولايات المتحدة.


ونوه بأن «الشركة قامت بدراسة شملت 2000 مبنى من المباني الحكومية والخاصة في أبوظبي للتعرف إلى حالتها وسبل رفع مستوى جودتها».

 

طباعة