مبعلي وربيع يعودان إلى تدريبات الشباب


انتظم الإيراني إيمان مبعلي، أمس، في تدريبات فريق الشباب بعد عودته، أول من أمس، من الكويت، عقب مشاركته مع منتخب بلاده أمام الكويت ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كما انتظم الحارس إسماعيل ربيع بالتدريبات عقب الانتهاء من مهمته مع المنتخب الوطني في مباراة سورية.
 
 وبدا على تدريب الجوارح مشاركة جميع اللاعبين الفريق بمن فيهم اللاعبون الصاعدون الذين استدعاهم المدرب البرازيلي انطونيو سيريزو لمعسكر الفريق الأخير بقطر وهم عبدالعزيز هيكل، وابراهيم عبدالله ومحمد احمد ووليد موسى وحسن ابراهيم.
 
وكان الشباب خاض معسكراً تحضيرياً في قطر لمدة اسبوع لعب خلاله ثلاث مباريات ودية أمام قطر والوكرة والعربي على التوالي.
 
 وامتدح سيريزو نتائج معسكر قطر ووصفه بأنه كان ناجحاً و ايجابياً للغاية على حد تعبيره، وقال «سعينا لاستغلال المعسكر من اجل إشراك جميع اللاعبين في المباريات الثلاث من اجل تجهيزهم والحفاظ على لياقة المباريات، وادى اللاعبون بصورة جيدة عكست مدى الاستفادة التي حققها الفريق من هذا المعسكر».
 
 واعتبر سيريزو أن «المواجهة المقبلة التي ستجمع فريقه مع النصر بعد غد على ملعب آل مكتوم ضمن الجولة الـ16 من الدوري ستكون صعبة»، وقال «النصر شهد تحسناً واضحاً في أدائه عكس بداية الموسم وحقق بالفعل نتائج مميزة تؤكد انه استعاد مستواه بصورة كبيرة».