البايرن في ضيافة نورمبرغ


تبدو الفرصة متاحة امام بايرن ميونيخ لتعزيز صدارته عندما يحل ضيفا على جاره نورمبرغ صاحب المركز قبل الاخير في «ديربي» مقاطعة بافاريا ضمن المرحلة السادسة والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ ابتعد مجددا بفارق سبع نقاط اثر فوزه المهم على باير ليفركوزن الثالث 2-1، وتعثر ابرز ملاحقيه هامبورغ وفيردر بريمن في المرحلة الخامسة والعشرين.

ويبدو بايرن ميونيخ مرشحا فوق العادة لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده، خصوصا ان منافسه يعاني كثيرا وهو مهدد فعليا بالهبوط الى الدرجة الثانية.

ووصل لاعبو افضل فريق في المانيا عبر التاريخ الى جهوزية تامة، وترجم بعضهم هذا الامر مع منتخب بلاده، اذ اسهم كل من ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي بهدفين من اهداف المانيا الاربعة في مرمى سويسرا، فيما وقّع النجم فرانك ريبيري هدف الفوز لفرنســا امام انكلترا من ركلة جزاء.

ويبقى مركز الثقل في تشكيلة المدرب اوتمار هيتسفيلد الذي قاد فريقه الى الفوز 3-صفر في «ديربي» الذهاب، الهداف الايطالي لوكا طوني صاحب هدفي الفوز امام ليفركوزن،

الذي اكد حتى الآن حجم نجاح صفقة التعاقد معه والدليل تربعه على عرش الهدافين برصيد 16 هدفا وبفارق هدف واحد عن مهاجم شتوتغارت الدولي ماريو غوميز.

ويستضيف هامبورغ الثاني ارمينيا بيليفيلد الخامس عشر على ملعب «اي او ال ارينا»، في مباراة يفترض ان تكون سهلة ايضا. وكان هامبورغ اهدر نقطتين ثمينتين الاسبوع الماضي عندما تعادل مع فولفسبورغ 1-.1
طباعة