ماجد ناصر: مباراة دمشق أقيمت بموعد النوم والغداء - الإمارات اليوم

ماجد ناصر: مباراة دمشق أقيمت بموعد النوم والغداء


أبدى حارس المنتخب الوطني ماجد ناصر اندهاشه من إقامة مباراة الأبيض وسورية الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت سوريا، معتبراً ان هذا التوقيت ساهم في ظهور اللاعبين بمستوى متواضع في بعض الاحيان.

وقال اللاعب ان هذا التوقيت غير مناسب للعب مباريات كرة القدم، وان في مثل هذا التوقيت يقوم اللاعبون بتناول وجبة الغداء والخلود للنوم.

وأشار اللاعب الى توقيت إقامة المباراة الغريب على لاعبي كرة القدم الإماراتيين ساهم في ظهور لاعبي الأبيض في مستوى متواضع خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول.

واعتبر ان الفريق لم يظهر في مستواه الحقيقي خلال النصف الأول من الشوط الاول لكن الفريق تدارك الأمر جيدا بعد ذلك ولعب بشكل أفضل وسيطر على المباراة وأهدر العديد من الفرص السهلة.

واكد انه لا يزال مندهشا من الهدف الذي دخل مرماه، وقال «لو كنت انا وباقي زملائي اللاعبين في مستوانا العادي لما كان هذا الهدف وصل الى شباكنا لأن الكرة كانت سهلة، وكان من الممكن التعامل معها بشكل أفضل».

وعبر ماجد ناصر عن سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة، وقال إن التعادل في مثل هذه الظروف الصعبة التي أحاطت بالمباراة تعد جيدة.

وأشار حارس المنتخب الوطني الى ان الفريق خرج بالعديد من الفوائد من وراء هذه المباراة، وقال «تعلمنا الكثير من مواجهة سوريا ويكفي اننا لعبنا تحت ضغط عصبي ووسط 35 الف متفرج سوري، وسنكون أفضل في المباريات القادمة خاصة بعد تدارك العيوب التي وقعنا فيها وسيظهر ذلك في اقرب مواجهة لنا والتي ستكون امام المنتخب الإيراني
».
طباعة