الشعب يكثّف تحضيراته لمعركة الملك الشرقاوي


 كثّف فريق كرة القدم الأول بنادي الشعب من تحضيراته اليومية على ملعبه، استعداداً لمواجهة نظيره فريق الشارقة يوم 31 من الشهر الجاري في ديربي الإمارة الباسمة ضمن مباريات الجـولة الـ16 لبطولة الدوري.
 
تشهد صفوف الشعب حالة من التأهب والاستنفار نظراً لأهمية اللقاء؛ كونه يمثل تحدياً كبيراً للفريق الذي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات عبر البوابة الشرقاوية، فضلاً عن ان لقاءات الفريقين مع بعضهما بعضاً تعتبر بطولة في حد ذاتها. وكان الشعب عاد للتدريبات مرة اخرى عقب التجربة الودية امام فريق السالمية الكويتي.

وعبر الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي عن ارتياحه لمستوى الإعداد النفسي والبدني الذي وصل اليه الفريق في اعقاب التجارب الودية التي خاضها اخيراً امام فرق اباتور الطاجيكستاني والأهلي والسالمية الكويتي، حيث بدا اللاعبون في حالة معنوية عالية خلال انتظامهم في التدريبات الحالية بعد مباراة السالمية الكويتي الذي حقق خلالها الشعب الفوز بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، ومنح خلالها الجهاز الفني الفرصة لعدد كبير من لاعبي الفريق، لاسيما نجوم الصف الثاني في اطار خططه الرامية لتجهيز البدلاء لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة في بطولة الدوري العام.
 
وركز البنزرتي على الجانب الخططي والتكتيكي منتهزاً فرصة توقف مباريات الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني حيث رفع الجهاز الفني من الجرعات التدريبية اليومية بهدف الوصول بالفريق الى اقصى درجات الجاهزية والإعداد الفني.