معتز عبدالله يستبعد حدوث «أزمة» في حرّاس المرمى - الإمارات اليوم

معتز عبدالله يستبعد حدوث «أزمة» في حرّاس المرمى

 
استبعد معتز عبدالله حدوث أزمة في حراس المرمى بالدولة، وقال إن هناك عناصر شابة تحتاج خبرة اللاعبين الكبار، على نحو يقودهم إلى التألق في المستقبل المنظور.

وأكدحارس العين في الوقت نفسه انه لا يشغل باله في الوقت الحالي بعروض الأندية الأخرى، ويصوب تركيزه على المشاركة في تحضيرات فريقه للقاء حتا في المرحلة الـ16 من الدوري. ودعا الحارس إلى التعاطي الجيد مع المواجهة المقبلة أمام فريق حتا، وقال إن التغييرات التي شهدها الفريق في الفترة السابقة تحفز اللاعبين على الظهور الجيد، ما يتطلب الحذر البالغ من لاعبي العين لأجل الحصول على النقاط الثلاث، ومتابعة الانتصارات الجيدة التي حققها الفريق أخيراً.
 
وأضاف: نتطلع إلى الفوز أمام فريق حتا في المرحلة الـ16 من الدوري، والمردود الجيد الذي قدمناه أمام الجزيرة يدفعنا إلى التألق والتحضيرات الحالية بفريق العين تشهد حالــة متعاظمة من الجدية، على نحو يقودنا إلى الظهور الجيد أمام فريق حتا،  والحصول على النقاط الــثلاث، ونحن ندرك موقف الخصم الصعب على لائحة الترتيــب، ورغبــته في تعويض نتائجه؛ سعيـاً إلى الابتعاد عن منطقة القاع.

ورداً على سؤال حول تراجع مردود زميله وليد سالم في الفترة السابقة، قال عبدالله: «ليس هناك مشكلة، وفي مقدور زميلي وليد سالم العودة القوية إلى الدفاع عن شعار الزعيم على نسق جيد، وأعتقد أن سالم يحتاج إلى راحة سلبية تمكنه من استعادة توازنه، وخبرة وليد سالم الواسعة في الملاعب مطلوبة لفريق العين».

على صعيد آخر، يتابع فريق العين تحضيراته للقاء المقبل امام حتا في غياب الخماسي سبيت خاطر، وهلال سعيد، وفارس جمعة، وناصر خميس، ومسلم فايز بسبب التحاقهم بالمنتخبين الأول والأولمبي. وينتظر عودة المغربي سفيان العلودي من بروكسل مساء اليوم الخميس بعد نهاية مشاركته في اللقاء الودي لمنتخب بلاده أمام بلجيكا أمس. 
 
طباعة