«صحة دبي» تطور خدمات الدعم الفني - الإمارات اليوم

«صحة دبي» تطور خدمات الدعم الفني


وقعت هيئة الصحة والخدمات الطبية في دبي، أمس، اتفاقاً مع شركة «إنترتك سيستمز»، المتخصصة في مجال تقديم حلول نظم تقنية المعلومات، بهدف الارتقاء بمستوى ونوعية خدمات الدعم الفني في ظل التوسعات التي تشهده الهيئة في خدماتها. وقال مساعد المدير العام للشؤون الطبية في الهيئة، الدكتور عيسى كاظم، الذي وقع الاتفاقية، مع خالد بوحميد رئيس الشركة «إن هذه الخطوة تأتي في ظل الحرص، الذي توليه الدائرة لتقديم خدمات متميزة لعملائها، في ظل التوسعات المستمرة في خدماتها واستحداث خدمات جديدة».
 
وأضاف «أن الاتفاقية التي تجسد حرص الدائرة للاستفادة من طاقات وإمكانات وقدرات القطاع الخاص، ستعمل على تحسين مستويات الخدمة وتوفيرها على مدار الساعة بما فيها العطلات الرسمية». وأكد مساعد المدير العام للشؤون الطبية أن «النجاح الذي حققه مشروع نظم المعلومات الصحية بالدائرة، الذي انطلق منذ عام 1999م وبمستويات رضا المستخدمين للنظام التي وصلت إلى 80%، دفع الهيئة لتطوير خدمات الدعم الفني».
 
وأعرب كاظم عن ثقته بالدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص كشريك استراتيجي للقطاع الحكومي في عملية التنمية المتسارعة التي تشهدها الدولة، في  المجالات كافة».  
طباعة