الشارقة يرفع درجة الاستعداد للديربي - الإمارات اليوم

الشارقة يرفع درجة الاستعداد للديربي

 

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشــارقة بقيـادة التــونسي وجدي الصيد درجة الاستعداد لمباراته المهمة مع الشعب مساء الاثنين المقبل في الجولة 16 لدوري الدرجة الاولى.

وتسود تدريبات الفريق الشرقاوي حالة من التركيز الشديد قبل ديربي الامارة الباسمة الساخن لاسيما في ظل رغبة الملك تأكيد تفوقه على جاره هذا الموسم بعد ان هزمه بهدفين نظيفين في الدور الاول.

وتمثل المباراة مفترق طريق بالنسبة للشارقة في مشوار المنافسة على اللقب هذا الموسم حيث يسـعى النحــل الابيض لضرب عصفورين بحجر واحــد الاول هو الاقتراب من الصدارة الـتي يحتلها الشباب والثاني ايقاف الشــعب أحد أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم.

وأعطى الصيد اهتماماً خاصاً في تدريبات الشارقة بالجانب الخططي حيث اتيحت له الفرصة للمرة الاولى لإجراء بعض التعديلات على أسلوب أداء الفريق لوجود مساحة زمنيـة جيدة حيث لم يسعفه الوقت قبل مباراتي الوحدة وحتا لتطبيق ذلك حيث كان قد تولى المهمة قبل أربعة ايام من مباراة الوحدة لكنه نجح في تحقيــق المطـلوب في المباراتين وفاز بالنقاط الست ودخل اجواء المنافسة على الصدارة بقوة.

ويعاني الشارقة من غياب عدد كبير من اللاعبين الاساسيين ابرزهم الرباعي الدولي فايز جمعة مع المنتخب الاول وطلال حمد مع المنتخب الاولمبي ومسعود شجاعي وقصي منير مع منتخبي ايران والعراق.

ويضافإليهم المصابين أحمد ضياء وعبدالله سهيل وموسى حطب ومشعل عبدالوهاب الذي اصيب بنزلة برد ابعدته عن التدريبات لمدة يومين. واستغل الجهاز الفني هذه الفترة لعلاج المصابين وتأهيلهم ليصبحوا جاهزين قبل المباراة.

ويأمل الفريق الشرقاوي تخطي عقبة الشعب الجار والابقاء على فرصه قائمة في لقب دوري الدرجـة الأولى الذي بات مرشحا لتقلبات عديدة بسبب تباين نتائج فرق المقدمة بين جولة وأخرى
.
طباعة