فيصل خليل: لن نعود من سورية دون هز الشباك


أعرب مهاجم الأبيض الإماراتي فيصل خليل عن ثقته بقدرات هجوم المنتخب في الوصول الى شباك المنتخب السوري في المباراة  التي تجمعهما غداً. وقال «ستشاهد الجماهير الإماراتية أهدافاً لمصلحة الأبيض في مباراة سورية، وأعتقد أن هجوم الأبيض بخير وجاهز لهذه المباراة المهمة، والهدفان اللذان سجلهما المنتخب في مباراة الكويت خير دليل على ان مهاجمي المنتخب لديهم القدرة على قيادة الفريق والفوز على المنتخب السوري».
 
وتحدث فيصل عن مباراة الغد التي ستجمع المنتخب الوطني مع نظيره السوري، وقال «اللاعبون يدركون جيداً أن كل الجماهير الإماراتية تنتظر منا الفوز والعودة بالثلاث نقاط، لكن بالتأكيد المواجهة ستكون صعبة خاصة أنها تقام ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم، وهي أهم بطولات الكرة على مستوى العالم، وكل المنتخبات تسعى لنيل شرف التأهل إليها، ولدى كل لاعبي المنتخب إصرار على تحقيق هذا الهدف الغالي، وكل مباريات تصفيات كأس العالم صعبة ولا تقل أي مباراة في الأهمية عن الأخرى، والفريق الذي يريد التأهل عليه عدم التفريط في أي مباراة».
 
وأكد فيصل خليل إعجابه الشديد بالقدرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون الموجودون مع المنتخب، وقال: «الكل يشهد على أن المجموعة الموجودة مع المنتخب الآن هي الأفضل والأكثر بروزاً في المسابقات المحلية ولدي ثقة كبيرة في نفسي وفي زملائي».

وتمنى مهاجم المنتخب ألا يكون للنتائج المتواضعة لفريقي الوحدة والوصل في مسابقة دوري أبطال آسيا أي تأثير في لاعبي الفريقين الموجودين مع المنتخب، وقال «أتمنى أن يتخطى لاعبو الوحدة والوصل هذه المرحلة، خاصة أنهم يتمتعون بخبرة كبيرة، ويكونوا دافعاً لبث الحماس في نفوس زملائهم حتى نتمكن جميعاً من عبور موقعة سوريا والعودة من دمشق بنتيجة إيجابية».
طباعة