طائرة النصر تحلِّق بقوة في الخليج

 
حقق النصر فوزاً ثميناً على القادسية الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 25/23 و25/23 و25/22 في انطلاقة مشواره ببطولة دول مجلس التعاون الخليجي الـ27 لأندية الكرة الطائرة مساء أول من أمس.
 
وخاض العميد اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله جاسم وخالد الحوسني وسامي جاسم ومحمد سيف (الليبرو) وخالد بخيت وعلي بلال وهشام القمادي. ويدخل العميد اليوم مرحلة تحديد الاتجاهات للمنافسة على كأس البطولة عندما يواجه الريان القطري في السادسة مساء بتوقيت الإمارات، ويسبقه في الرابعة عصراً لقاء القادسية الكويتي مع صحار العماني، ثم تختتم مباريات اليوم في الثامنة مساء بلقاء الهلال السعودي «حامل اللقب» مع النصر البحريني منظم البطولة.
 
بدوره أشاد رئيس لجنة الأنشطة بالنصر ورئيس بعثة الفريق ضرار بالهول بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في أولى مبارياتهم امام القادسية الكويتي وقال إنهم «نجحوا في نيل دفعة معنوية عالية بتخطي مباراتهم الاولى بنتيجة كبيرة على منافس قوى له اسمه، مما سيكون له أثر طيب على مشوار الفريق في بقية مباريات البطولة».
 
وأكد بالهول ان «التركيز كان عاملاً أساسياً في تحقيق العميد لهذا الفوز، على اعتبار ان لعبة الكرة الطائرة تعتمد على الهدوء والتركيز بصورة اساسية وهو ما تميز به لاعبو النصر في معظم الأوقات، وأشاد رئيس البعثة بالرؤية الفنية للمدرب مراد سنون وتغيراته المناسبة في الوقت المناسب، وتوجيه المباراة بالشكل الذي يريده، وهو ما نجح اللاعبون في تنفيذه وتحقيق أول فوز لهم في البطولة، متمنيا ان يحافظ الفريق على هذا الأداء نفسه والأسلوب في بقية المشوار».
 
وقال مدرب النصر مراد سنون أن «فريقه تخطى مباراة صعبة من بين خمس مباريات صعبة سيخوضها في البطولة، صحيح ان الفوز في مباراة البداية له مذاق خاص ودفعه معنوية عالية، إلا ان المشوار مازال طويلاً، والمهم ان يحافظ اللاعبون على ادائهم وروحهم العالية».
طباعة