مجلس الشارقة يناقش ترتيبات تكريم الرياضيين القدامى

 
عقد مجلس الشارقة الرياضي، أمس، اجتماعه الـ13 برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، وبحضور أمين عام المجلسأحمد ناصر الفردان وأعضاء الإدارة.
وناقش الحضور جملة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالهم في مقدمها الاطلاع على محضر الاجتماع الماضي للمجلس واعتماده. كما اطلع على المذكرة المقدمة من رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات سالم يوسف القصير بشأن الاحتفال الخاص بتكريم رواد الرياضة، حيث سيشمل التكريم المؤسسين والإداريين القدامى والحكام ولاعبي فرق أعوام الخمسينات والستينات، ممن مثلوا فرق الشعب والوحدة و الأهلي والعرض الخاص بحفل الافتتاح والمقدم من عضو اللجنة مروان السركال،، وما تم بشأن الكتاب التوثيقي والبرنامج التلفزيوني الذي سيتم إعداده عن المكرمين إلى جانب طباعة مجموعة من الصور القديمة النادرة؛ ليتم عرضها في حفل التكريم. ثم اطلع المجتمعون على مذكرة الأمانة العامة الخاصة بصيانة الأندية لتوافق متطلبات لجنة دوري المحترفين وما تم رصده من ميزانيات لهذا الغرض.
 
وأشاد رئيس المجلس بما حققه فريقا نادي الخليج والاتحاد من نتائج في دوري الدرجة الثانية، مؤكدا على قدرة الناديين على مواصلة المشوار بالعزم والعطاء نفسهما للتأهل إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.
طباعة