الجزيرة يتعادل مع عمان في معسكر مسقط


تعادل الجزيرة مع عمان العماني وديا في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أول من أمس، في العاصمة العمانية مسقط في ختام معسكر الفريق الجزراوي بمسقط في اطار تحضيراته لمباراته المهمة أمام الأهلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري، وقد عادت بعثة الجزيرة عقب المباراة مباشرة إلى العاصمة ابوظبي، حيث منح الجهاز الفني الفريق راحة أمس، على ان يستأنف تدريباته في السابعة من مساء اليوم. الجدير بالذكر ان معسكر الجزيرة بمسقط استمر لخمسة أيام، حيث استهله بلقاء العروبة الذي كسبه 1/.0
 
وأكد احمد سعيد اداري الفريق ان المعسكر كان ناجحا فنيا ونفسيا واستطاع اللاعبون ان يحافظوا خلاله على مستوى لياقتهم البدنية، وهذا ما هدف اليه المعسكر بجانب جعل جميع اللاعبين في جاهزية تامة استعدادا للمرحلة المقبلة من الدوري التي تتطلب المزيد من الجهد.
 
وقال احمد سعيد إن كوكو ودياكيه وصالح عبيد وتوني تماثلوا للشفاء والفريق سيواصل اعداده اعتبارا من اليوم لمباراة الاهلي التي لن نرضى فيها بغير العلامة الكاملة، خصوصا ان طموحاتنا في تحقيق درع الدوري كبيرة. وقدم اداري الجزيرة شكره لاتحاد الكرة العماني ونادي عمان الذي استضاف المعسكر وسخر  امكانياته كافة من اجل نجاحه، وكذلك نادي العروبة الذي قطع فريقه الاول مسافة طويلة بـ«الباص» من اجل التباري مع الفريق الجزراوي.