رسائل

 
وظيفة
أنا مواطن أسكن في العين، متزوج ولدي ثلاثة أولاد، وأبلغ من العمر 31 عاماً، كنت أعمل بميناء زايد في أبوظبي، لكن قدمت استقالتي منذ ثلاث سنوات، لأسباب عائلية، وبعدها بحثت عن وظيفة في جهات حكومية عدة، ولكن دون جدوى، والسبب عدم وجود شهادة حسن سيرة وسلوك معي، لأنني مدين لأحد البنوك بقرض، وليس لدي دخل إلا من مساعدة والدي  من راتبه التقاعدي، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة، لكي أتمكن من دفع أقساط البنك .
سعيد بومانع 

كرسي متحرك
أنا باكستاني الجنسية، أسكن في العين، وأعمل في البلدية  منذ 26 عاماً، ومشكلتي أن لدي طفلاً يبلغ من العمر سنتين، غير قادر على السير، والتقارير الطبية الصادرة من مستشفى توام في العين، تؤكد أنه مصاب بشلل نصفي، وهو بحاجة إلى كرسي متحرك، تكلفته 8000 درهم، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في توفير الكرسي لابني.
محمد عارف 

إنهاء خدماتي
أنا مواطن أعيش في أبوظبي، متزوج ولدي ثلاثة أطفال، وأبلغ من العمر 23 عاماً، كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، وتم إنهاء خدماتي، وبحثت عن وظيفة في جهات مختلفة، منها حكومية وخاصة، ولكن  لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين إيجاد وظيفة لي، أستطيع من خلالها أن أعيل أفراد أسرتي.
سلطان
 

إيجار
أنا مواطن، وأسكن بمنطقة القصيص في دبي، لدي أسرة مكونة من ستة أفراد، أعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 11 ألف درهم، والبنك يستقطع مني مبلغ 8000 درهم شهرياً، ولا يتبقى إلا 3000 درهم تذهب لمصاريف الحياة، وإيجار الشقة التي أقطنها يبلغ 56 ألف درهم سنوياً، وحالياً صاحب البناية يريد مني الإخلاء لعدم قدرتي على دفع متأخرات الإيجار، علماً أنني أصبحت أعيش ظروفاً معيشية صعبة، بسبب أقساط البنك ومتأخرات الإيجار، ومصاريف الحياة، لذا أناشد أهل الخير مد يد العون والمساعدة لي، لكي أتمكن من دفع متأخرات الإيجار. أبو محمد  
طباعة