اقتران أسماء المشروعات العقارية بالمشاهير يحفّز المبيعات - الإمارات اليوم

اقتران أسماء المشروعات العقارية بالمشاهير يحفّز المبيعات

  
أكد «مكتب كلداري للاستثمار» أن «المشروعات العقارية ذات التصميمات المعمارية الحصرية مقرونة بالذائقة العالية للمستثمرين الدوليين والإقليميين الباحثين عن التفرلاد قد أوجدت توجهاً عقارياً لافتاً في الدولة». واعتبر أن «قيام نخبة من الشركات العقارية في الدولة بتحالفات وشراكات مع علامات تجارية عالمية تشمل أسماء المصمِّمين العالميين في عالم الأزياء والشخصيات الرياضية المعروفة وغيرها حفز شراء العقارات». 


وأضاف أن «العلاقة الوثيقة بين المشروعات العقارية وعلامات تجارية عالمية يُقصد منها أن تلك المشروعات لن تنفذ وفقاً لمعايير عالمية عالية فحسب، بل ستكون فريدة في تصميماتها الداخلية والخارجية وخدماتها ومرافقها، أي أنها ستكون مشروعات ذات طبيعة حصرية. وعلاوة على ما سبق، فإن اقتران المشروعات العقارية والمعمارية بأسماء عالمية عريقة من شأنه أن يوطد الثقة بين المستثمرين المحتملين، وذلك انطلاقاً من حقيقة أن العلامات التجارية العالمية العريقة لن تقبلَ أن تقيمَ شراكة إلا مع نخبة النخبة من المشروعات العقارية».


وأوضح أن «المشروعات العقارية والمعمارية ذات العلامة التجارية العالمية ليست مجرد مشروعات «ذات اسم» أو مشروعات تستفيد من علاقتها وشراكتها مع شخصية عالمية معروفة دون أن يلمسَ المستثمرون المحتملون أي تأثير لتلك الشخصية في تصميمات تلك المشروعات ومرافقها، إذ لابد أن تجمع بين التصميمات الداخلية والخارجية العصرية مع الاهتمام تحديداً بالتصميمات الداخلية الحصرية».


ولفت «مكتب كلداري للاستثمار» إلى أن «المصمِّمين العالميين المعروفين يشاركون من لحظة انطلاقة المشروعات العقارية وطوال تنفيذها، بمراحلها وطوابقها المختلفة، واضعين لمستهم الحصرية في التصميمات الداخلية والخارجية لتلك المشروعات».


وأكد أن دبي تعدلا المدينة العالمية المثالية لإضفاء بصمة معمارية خاصة للمطوِّرين العقاريين والمصمِّمين العالميين على حدٍّ سواء. إذ تمثل المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها ومنها: مشروع «سيتي أوف أرابيا» الذي يمتد على مساحة 20 مليون قدم مربّعة، ومشروع «دبي وورلد سنترال» الذي يمتد على مساحة 140 كيلومتراً مربعاً، ومشروع «خليج الأعمال» العملاق، مشروعات عالمية ريادية في مساحتها وتصميماتها.


وأشار «مكتب كلداري للاستثمار» الى أنه أقام  شراكة مع المصمِّم العالمي الشهير فيليب ستارك لتنفيذ برج «جي تاور» في دبي الذي يبلغ طوله 280 متراً ويتألف من 45 طابقاً وهو يشبه حرف G باللغة الإنجليزية. 

طباعة