سباق «الصفوح» المشهد الأخير في مضمار جبل علي

 

يصل مضمار جبل علي لسباقات الخيل الليلة إلى المحطة الأخيرة من موسمه التنافسي بسباق «الصفوح»، الذي يقام برعاية سمــو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائـب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ويــتألف من ستة أشواط للخيول المهجنة الأصيلة. 


وترعى مزارع ديرنزتاون آخر سباقات الموسم في جبل علي، متزامنة مع مرور 25 عاماً على انضمام المهر «الوصل» المملوك لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم إلى اسطبل ديرنزتاون. ويشتمل المهرجان الاخير على عروض موسيقية، علاوة على عروض أخرى يقدمها منتخب الإمارات للقفز الحر بالمظلات.


وأعلنت اللجنة المنظمة عن مفاجآت عدة للجماهير إضافة إلى عروض فنية مختارة على مسرح حديقة الاطفال، كما قررت إدارة مضمار جبل علي فتح الأبواب مبكراً تفادياً للازدحام. وستقوم «ديزرت تاون» المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم برعاية الشوط الثالث الرئيس بمبلغ 100 ألف درهم. أما الشوط الأول فترعاه الشركة الاسكندنافية العربية للتأمين بمبلغ 60.500 درهم. ويرعى بنك الإمارات- دبي الوطني الشوط الثاني بمبلغ 71.500 درهم، فيما يرعى بنك دبي التجاري الشوط الرابع بمبلغ 66 ألف درهم، ويقام الشوط الخامس برعاية الشعفار للاستثمار بمبلغ 63.250 درهماً. وترعى مجموعة شركات الشعفار شوط مسك الختام «السادس» بمبلغ 46.500 درهم.