روكتس يتكبد خسارته الثانية على التوالي

 

لقي هيوستن روكتس خسارته الثانية على التوالي بعد 22 انتصارا متتاليا بسقوطه امام نيو اورليانز 69-90 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وجاءت خسارة هيوستن على يد لاعب سابق له هو بونزي ويلز الذي سجل 25 نقطة في المباراة منها 20 نقطة في الربع الاخير. واضاف زميلاه ديفيد وست 23 نقطة و11 متابعة وكريس بول 21 نقطة و10 تمريرات حاسمة.


وظلت النتيجة متقاربة حتى تعادُل الفريقين نقاطا 59-59 قبل ان تتحول السيطرة الى نيو اورليانز كليا وينهي المباراة بفارق 21 نقطة. وضرب نيواورليانز عصفورين بحجر واحد لانه انتزع صدارة مجموعة الجنوب الغربي من هيوستن الذي كان حقق 22 فوزا متتاليا قبل ان يسقط امام بوسطن سلتيكس الاثنين الماضي.


وسجل تريسي ماكغريدي 15 نقطة للخاسر واضاف كل من شاين باتيير والارجنتيني لويس سكولا 14 نقطة. وقاد نجم كليفلاند كافالييرز لوبرون جيمس فريقه الى الفوز على ديترويت بيستونز 89-73 بتسجيله 30 نقطة، وبات على بعد خمس نقاط فقط من تحطيم الرقم القياسي لافضل مسجل في تاريخ فريقه وهو براد دوغيرتي.


وسيحطم جيمس الرقم على الارجح في مباراة فريقه المقبلة ضد تورونتو رابتورز. واضاف زميله الليتواني زيدروناس ايلغوسكاس 20 نقطة. اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان رشيد والاس «16 نقطة»، واضاف زميله ريتشارد هاميسلتون 14 نقطة. وكان ديترويت يزور كليفلاند منذ خسارته المباراة السادسة في نهائي المجموع الغربية الموسم الماضي عندما سجل لوبرون جيمس 48 نقطة في سلته.