اقتراح - الإمارات اليوم

اقتراح

 
تبديل منحة السكن
أنا مواطنة أرملة، أسكن في عجمان، ولدي ثلاث بنات، وسبق لي أن قدمت في برنامج الشيخ زايد للإسكان الحكومي، وحصلت على منحة قدرت بـ500 ألف درهم، وظروفي لا تسمح لي بالبناء في ظل ارتفاع الأسعار بشكل كبير، لذا أناشد المسؤولين في الجهات المختصة النظر في حال المواطنة الأرملة أو المطلقة، التي ليس لديها مصدر للرزق، والتي تحصل على منحة مالية، ماذا تفعل بهذه المنحة في ظل ارتفاع أسعار مواد البناء؟ وأقترح تبديل هذه المنحة لمن لاتسمح ظروفهم بالبناء، بتسليمهم بيوتاً جاهزة.
أم عبدالله
 

أنابيب
أنا مصرية الجنسية، متزوجة منذ أربع سنوات، ولم يرزقني الله بمولود، وحاليا في حاجة إلى إجراء عملية أنابيب تبلغ تكلفتها، حسب التقارير الطبية الصادرة من مستشفى زليخة، 19 ألف درهم، وإمكانياتي أنا وزوجي لا تسمح لنا بذلك، لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة  مساعدتنا في إجراء عملية الأنابيب.
رشا
 

ضباب
تقع حوادث كثيرة في مدينة خليفة «أ» خلف مدرسة الاصايل،  بالقرب من  الدوار الواقع هناك، لأن الضباب في المنطقة كل صباح يُصعَّب الرؤية لدى السائقين، لأنه يكون بشكل شبه دائم، لذا أقترح وضع مطبات بلاستيكية في المنطقة للتقليل من وقوع الحوادث أثناء الضباب.
أبو خليفة
 


نفايات
أنا مواطن من أبوظبي، كل صباح أرى منظراً غير حضاري أمام جامعة أبوظبي، تتناثر النفايات هنا وهناك دون مراعاة الطلبة الدارسين في الجامعة لنظافة المكان والمنظر الحضاري للإمارة، لذا أتمنى أن تكون هناك رقابة من إدارة الجامعة حول إلقاء النفايـات أمام الجامعة.
سعيد الشامسي

 

طباعة