سكيك

 

لاصق
اشتكت طالبات في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا من الطريقة التي تتم بها مخالفتهن بسبب الاستخدام الخاطئ لمواقف السيارات، إذ يقوم موظف الأمن بإلصاق المخالفة على الزجاج الأمامي للمركبة، ويستخدم نوعاً من اللواصق تصعب إزالته إلا بترك خدوش على الزجاج! 


فندق
اشتكى مرتادو فندق معروف في منطقة ديرة من التصرفات غير اللائقة لمجموعة من الأشخاص من إحدى الجنسيات الآسيوية كانوا يرقصون في حال سُكر شديدة أمام مدخل الفندق، ويشتمون المارة، وتبين أنهم حضروا حفل شركة عالمية للإعلان عن طرح جهاز جوال جديد. إدارة الفندق تدخلت بسرعة وطالبتهم بالانصراف. 


لغة
اشتكى بعض الصحافيين العرب من ادارة التنظيم في معرض «آرت دبي»  لعدم توافر المعلومات الخاصة بالمعارض والفنانين المشاركين باللغة العربية، التي من شأنها دعم مقالاتهم وتغطياتهم الصحافية. 


عرب
 توجهت صحافية إلى إحدى منظمات المحاضرات في معرض «آرت دبي» لتدلها على الفنانين العرب المشاركين في المعرض، لتفاجأ الصحافية بأن المنظمة أعطتها أسماء لفنانين من ايران، فأوضحت الصحافية للمنظمة الأجنبية أن الإيرانيين ليسوا عرباً وأنهم جيران العرب، وانها تريد اسماء الفنانين العرب، وكانت المفاجأة ان المسؤولة تمسكت وأصرت بشدة بأن الايرانيين عرب!. 


معاملة
 اشتكى عدد من المترددين على «مدينة جميرا» والمطاعم التي تحيط به في كل من فندقي ميناء السلام وقصر جميرا من سوء معاملة رجال الأمن لهم، حيث يتم رفض نقلهم بالعبارات المائية إلى المطاعم المنشودة، رغم وجود حجوزات سابقة، منهالين عليهم بالأسئلة حول الأسماء وأرقام الحجوزات ورقم التعريف الشخصي، لينتهي الأمر برفض نقل الزوار كونهم ليسوا نزلاء في الفندق، ويتساءل الزوار انه طالما كان الوصول إلى المطاعم مستحيلا فلم يتم قبول الحجوزات؟


 شركات
ثلاث شركات عقارية على القائمة السوداء لمؤسسة التنظيم العقاري، ومن المنتظر إحالتها للنيابة العامة. المؤسسة تقوم حاليا بالتدقيق على حسابات تلك الشركات بعد أن تلقت شكاوى من أطراف أخرى متضررة مما تقوم به تلك الشركات والمخالفات التي ارتكبتها بحقهم.