الفلاسي مديراً عاماً لمجموعة «إينوك» - الإمارات اليوم

الفلاسي مديراً عاماً لمجموعة «إينوك»

 

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، عن تعيين سيف حميد الفلاسي، مديراً عاماً لها، وذلك في خطوة تعكس حرص المجموعة المتواصل على دعم كادرها الإداري بأفضل الخبرات، بهدف ترسيخ مكانتها في السوق النفطية.
 
يتمتع الفلاسي بخبرة طويلة تزيد على 26 عاما في مجال التنقيب والإنتاج في المنطقة، ويحمل شهادة بكالوريوس في علوم الهندسة البترولية من جامعة لويزيانا للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأميركية.
 
وشارك خلال حياته المهنية في العديد من المشروعات المرموقة بصفته أحد مسؤولي الإدارة العليا لـ «مجموعة شركات أدنوك»، كما عمل أيضاً في شركات تابعة للمجموعة.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة «إينوك»سعيد عبدالله خوري: «تشهد اينوك مرحلة مهمة تنطوي على الكثير من التحديات، حيث تواصل توسيع أعمالها في الساحة العالمية من خلال تنويع أنشطتها.
 
ومن هنا تبرز أهمية الدور الذي سيلعبه سيف الفلاسي الذي بخبرته الواسعة ومهاراته المتنوعة، سيعزز الثروة الحقيقية للمجموعة والمتمثلة في كوادرها البشرية».

من جهته، أوضح الفلاسي أنه يتطلع إلى المضي قدماً بـ «إينوك»، عبر تلك التحديات، وتمكينها من اغتنام كل الفرص المتاحة، في الوقت الذي تخطط فيه المجموعة لتعزيز قدراتها وإمكاناتها في مجال التنقيب والإنتاج.   
 

 

طباعة