الشباب والجزيرة في قمة «الطائرة»


 يستضيف فريق الجزيرة نظيره الشباب في الساعة 15:7 من مساء اليوم في اللقاء المؤجل بينهما من الاسبوع 14 في دوري كرة الطائرة، ويلتقي في التوقيت نفسه بني ياس مع الوصل بصالة القوات المسلحة بأبوظبي في اللقاء المؤجل من الاسبوع 15 للبطولة ذاتها.

وتخطف مباراة العنكبوت والجوارح الاضواء بعد ان اعتلى الشباب قمة الدوري في نهاية الجولة 18 بفوزه الثمين على حتا 3/1 ورفع خلالها الجوراح رصيده الى 40 نقطة ويبحث اليوم عن الفوز للابتعاد في الصدارة عن أقرب المنافسين امام الجزيرة العائد بقوة الى الاجواء المحلية بعد المشاركة في البطولة العربية، فيحاول مواصلة الانتصارات ويحمل آمال العين والنصر والاهلي اقرب المنافسين على القمة من اجل ايقاف انتصارات الشباب.

وكان الجزيرة حقق فوزاً صعباً بملعبه على الوصل 3/2 في الجولة الماضية ورفع الجزيرة رصيده الى 24 نقطة من 13 مباراة. وكان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد انتهى بفوز الشباب 3/1 في المباراة التي اقيمت على صالة نادي الشباب.

وفي صالة القوات المسلحة يحاول الوصل تضميد جراح الخسارة الماضية امام الجيرة وسيكون الامبراطور في مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على بني ياس لاسيما في ظل رغبة بني ياس في العودة الى دائرة المنافسة على القمة ودخول المربع الذهبي، خاصة أن السماوي يمتلك 17 نقطة من 12 مباراة بينما يمتلك الوصل 19 نقطة من 15 مباراة. وكان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد انتهى بفوز الوصل 3/.2