رادار

 

الأهلي والشعب هما أكبر المستفيدين من نتائج الجولة 15 رغم عدم لعبهما.. لكن انصار الشباب لديهم قناعة ان القمة ستبقى لهم لأن الدوري ينحاز للون الاخضر هذا الموسم.

 
 

قفاز الاجادة مع محمود الماس  


حصل محمود الماس حارس مرمى الشارقة على لقب افضل حارس مرمى في الجولة 15 للدوري الممتاز لكرة القدم بعد تألقه في الذود عن مرماه ببسالة وفدائية.
 ففي مواجهة حتا التي حسمها الشارقة بهدفين مقابل هدف كان الماس احد ابرز اسباب الفوز الشرقاوي عندما ارتدى قفاز الاجادة ودافع عن شباكه وانقذ العديد من الفرص الخطيرة عكست تمتعه بردة فعل رائعة وثبات انفعالي ممتاز


وسام الاسبوع للغامبي جالو

 
 
للمرة الاولى هذا الموسم صعد الغامبي عثمان جالو منصة التتويج ليتوج بلقب وسام الاسبوع للجولة 15 للدوري بعدما تألق في قيادة هجوم العين للفوز 4/3 على الجزيرة. وافتتح جالو التسجيل بمتابعة جيدة لكرة مرتدة الى علي خصيف حارس الجزيرة فتوقع خطأ الحارس وخطف الكرة وسجل منها ورغم تقدم الجزيرة بثلاثية إلا ان جالو اعاد العين للمباراة بتسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ليفتح الطريق لسبيت خاطر لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة وبذل جالو جهدا كبيرا توج به احسن لاعب في الجولة.
 

محمد عمر أحسن صافرة

 
 

خطفت مباراة العين والجزيرة كل الاضواء ومعها خطف الحكم الدولي القدير محمد عمر جائزة افضل حكم في الجولة 15 للدوري بعد ادائه الراقي والمتزن وقيادته المباراة باقتدار. وكان عمر نموذجياً في تطبيق القانون وتنفيذ القرارات الادارية والفنية ولم يهتز بسبب تقلب نتيجة المباراة المثيرة التي تقدم فيها الجزيرة بثلاثية قبل ان يرد العين برباعية.