هيسك: غياب الدوليين لن يؤثر في إعداد الأهلي

   
يواصل النادي الأهلي تدريباته بملعب استاد راشد على فترتين صباحية ومسائية من أجل رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، لا سيما العناصر الاحتياطية في ظل غياب سبعة من اللاعبين الدوليين الذين انضموا للمنتخب الأول وهم: فيصل واحمد خليل ويوسف جابر ومحمد قاسم وعبيد خليفة وعبيد الطويلة واسماعيل الحمادي.


وكشف المدير الفني التشيكي ايفان هيسك ان غياب اللاعبين الدوليين لن يعيق اعداد الأهلي من اجل استئناف المنافسة على البطولات المحلية بكل قوة.


ومن المقرر ان يخـوض الأهـلي مباراتين وديتين، الأولى امام الشعب على استاد خالد بن محمد الجمعة المقبلة في الخامسة مساء والثانية امام الظفرة بملعب النادي الأهلي.


ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة التشيكي هيسك خلال توقف الدوري الى رفع اللياقة الفنية والبدنية  للاعبين ويأمل ان يجهز جميع العناصر من اللاعبين الاحتياط، اضافة إلى تجربة عدد من اللاعبين بقطاع الناشئين تمهيدا لاختيار الأفضل للمشاركة مع الفريق الأول.


واكد المدير الفني التشيكي هيسك ان اهم ما يسعى اليه خلال الفترة المقبلة هو بث الثقة في نفوس  جميع اللاعبين، لا سيما ان المشوار لايزال طويلا والمنافسة سواء على الدوري او الكأس تحتاج لتركيز كامل من جميع اللاعبين الأساسيين او الاحتياطيين.


وأوضح أن «الجهاز الفني يعمل على جعل الاحتياط على نفس درجة اللاعبين الأساسين من الجاهزية عبر رفع معدلات اللياقة البدنية، وبالتالي سيجني الفريق ثمار رفع معدلات اللياقة خلال مباريات الدوري، حيث لا يزال امام الأهلي ثماينية اسابيع من الدوري يحتاج للعب خلالها على الفوز من اجل مواصلة الزحف نحو القمة».


واشار هيسك الى أن الأهلي سيتعامل مع جميع المباريات المقبلة بالدوري على انها مباريات كؤوس ولن يفرط في اي نقطة.


والمح هيسك الى ان «الدوري قوي ولا يعني سقوط الشباب او الجزيرة في مباراة او اثنتين ان مهمة الأهلي اصبحت سهلة بل يعد دافعاً لأن يواصل اللاعبون الأداء القوي دون أن ينتظروا أي هدايا من اي طرف».