الجنيبي: جمهور الإمارات مطالب بدعم الوحدة

 
يختتم فريق الوحدة استعداداته مساءاليوم لمواجهة السد القطري ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا في الثامنة من مساء غد الاربعاء. ويفقد الفريق جهود حيدر الو علي للاصابة فيما يعود للمشاركة لاعبه محمد عثمان بجانب عبدالرحيم جمعة الذي قد يشارك في الجزء الاخير من مباراة الغد.


وانتظمت النادي حركة دؤوبة في جميع الاتجاهات تصدرها الاهتمام الاداري من خلال لقاء سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس النادي باللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في المباراة، مؤكدا ثقة الادارة في قدراتهم وقدرتهم على تجاوز هذه المحطة المهمة واستعادة روح الانتصارات. وأكد عبدالله ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للنادي أن «زيارة سمو الشيخ سعيد بن زايد رفعت معنويات اللاعبين، ومن شأنها أن تقودهم لتقديم مستوى مغاير في مباراة السد وبقية مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، اسيويا ومحليا». وذكر الجنيبي أن «اللاعبين مطالبون بأن يكونوا على قدر هذه الثقة الكبيرة وأن يسعدوا الجمهور الاماراتي الذي نتطلع الى وقفته ومؤازرته الكبيرة خلال مواجهة الغد».


وقال «نعلم ان الجمهور لن يتخلى عن الوحدة الذي يمثل الدولة ونريد ان نذكره بما فعله جمهور الكرامة والدور الكبير الذي لعبه في قيادة فريقه في الفوز، على الرغم من ان الوحدة كان الافضل في بداية المباراة والاكثر سيطرة، ولكن الدافع الكبير منح الكرامة الحماس ومن ثم حقق الفوز على العنابي».


وتوقع الجنيبي ان يظهر الوحدة بمستوى جيد امام السد رغم الغيابات التي يعاني منها وقال «عودنا لاعبو الوحدة على اظهار قدراتهم وقت الشدة وهم يدركون اهمية المرحلة وما تعنيه هذه المباراة لمسيرة الفريق في البطولة».


واضاف «لاعبو الوحدة امام تحد  يتطلعون لكسبه ويملكون مقومات التي تمكنهم من النجاح في كسب الرهان المرتقب وثقتنا كبيرة باللاعبين».


وعن فريق السد قال انه «فريق كبير ويستحق الاحترام بكل تأكيد لكنه سيواجه العنابي الذي يحتاج الى الفوز، وبعيدا عن أي معطيات سابقة نأمل ان تخدمنا ظروف المباراة حتى تكون بداية العودة للوحدة».


من جهة أخرى وصلت مساء أمس بعثة فريق السد برئاسة محمد غانم العلي وحلت البعثة بفندق رويال مريديان، حيث يختتم السد تدريباته مساء اليوم باستاد آل نهيان ملعب المباراة. هذا وستعود بعثة السد عقب المباراة مباشرة».


وقال حسن حرمة الله مدرب السد في تصريحات صحافية قبل المغادرة الى ابوظبي «جاهزون للفوز وتحقيق الانتصار على الوحدة الذي نحترمه كثيرا ونقدر له امكانياته الكبيرة، لكن في نفس الوقت أسلحة الزعيم كبيرة وسنحقق الفوز بهذه الروح العالية للاعبين وطموحهم القوي ولن نمنح  الوحدة فرصة لالتقاط الأنفاس من بداية اللقاء».


طاقم تحكيم أسترالي
يقود مواجهة الغد بين الوحدة والسد طاقم تحكيم استرالي يقوده للساحة بنيامين وليام ويساعده ماثيو كريم وهاكان اناس وكريج زيتر حكما رابعا، ويراقب المباراة السريلانكي سيناويرا سونيل، وحل الحكام والمراقب بفندق روتانا بيتش أبوظبي.


ويعقد مدربا الوحدة والسد مؤتمراً صحافياً في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم بنادي الوحدة للحديث عن المباراة، وسيُعقد مؤتمر صحافي عقب مباراة الغد مباشرة ايضا.