الجزيرة يستعد للفرسان بالسيب والنهضة

 
يغادر فريق الجزيرة الى عمان بعد غد الأربعاء لإقامة معسكر خارجي استعدادا لمباراة الأهلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري يستمر الأحد المقبل وتتخلله إقامة مباراتين مع فريقي السيب والنهضة العمانيين. وكان الفريق الجزرواي استأنف تدريباته أمس وسيدخل معسكرا مغلقاً بالنادي اليوم لحين مغادرته إلى عمان، ومازال لاعبا الفريق توني ودياكيه يخضعان للعلاج وسيرافقان الفريق الى المعسكر الخارجي.


وقال احمد سعيد اداري فريق الجزيرة ان «المعسكر فرصة جيدة لفريقه استعداداً لمباراة الاهلي التي تعتبر بمثابة نهائي كأس ولا بديل فيها عن الفوز»، مؤكدا ان «الخسارة الاخيرة من العين لا تعني خروج الجزيرة من المنافسة بل مازال في قلبها، والفريق قادر على استعادة نغمة الانتصارات في المرحلة المقبلة التي لاتقبل أي تفريط في النقاط». واعتبر أحمد سعيد ان «راشد عبدالرحمن لاعب مهم في الفريق لكن الجزيرة تحسب لمثل هذه الظروف قبل بداية الموسم واصبح لديه البديل الجاهز لتعويض أي غياب».


واضاف «لا نعترض على ايقاف راشد او أي عقوبة تصدر ضد أي لاعب من الفريق ولكن يجب ان تتم المعاملة بالمثل، فراشد نفسه تعرض للضرب دون كرة وكذلك صالح عبيد في نفس المباراة والحالات كثيرة في بقية مباريات الدوري». وأوضح أن «الثنائي توني ودياكيه سيكونان جاهزين للمشاركة في مباراتي الفريق التدريبيتين في عمان وان اصابتيهما طفيفتان». وشدد احمد سعيد على أن المرحلة المقبلة ستكشف قدرات فريقه بصورة اكبر، حيث ان الاصرار على تحقيق درع الدوري سيكون سلاحه الاول في مبارياته المقبلة التي لن يتنازل عن حصد العلامة الكاملة فيها مع الاحترام الكبير لبقية المنافسين.