عبدالباسط محمد: أعتذر للجمهور ولم أقصد الترويج للمراهنات

عبَّر حارس الظفرة عبدالباسط محمد عن أسفه للفانيلة التي لبسها في مباراة فريقه ضد النصر في الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري الاتصالات وحملت شعار شركة مراهنات ما أثار استياء وغضب المتابعين للقاء.

وقال عبدالباسط: «أتأسف من هذا التصرف ولم أكن اعرف أن هذا الشعار لشركة مراهنات، وأتمنى أن تلتمس لي الجماهير العذر لعدم المعرفة». ويحمل ناديا ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي شعار هذه الشركة.

وأضاف «طلبت من صديق لي سافر أخيراً إلى إسبانيا شراء فانيلة ريال مدريد؛ لعشقي لهذا النادي وبالفعل احضرها لي وارتديتها للمرة الأولى في مباراة النصر، ولم أكن اعلم أن الشعار الذي تحمله للإعلان عن شركة مراهنات».

وتابع «أنا كمسلم وعربي أرفض كل ما هو ضد الإسلام وقطعت على نفسي عهداً أن لا ارتدي هذه الفانيلة مرة أخرى حتى في التدريبات».

ونفى عبدالباسط محمد أن يكون قد غضب من ردة فعل الجماهير بعد مشاهدتهم له حاملاً هذا الشعار، وقال: «لم احزن بل على العكس أنا مقدر تماماً لشعور الجماهير ولو كنت مكانهم لغضبت بهذه الصورة بل وربما يمكن أن أزيد عليهم لأنها تمس عادتنا وتقاليدنا، والمجتمعات العربية بشكل عام معروف عنها رفضها لكل ما هو خارج عنها».

وأردف «ما خفف عني هذا التصرف أن الجماهير الإماراتية تعرف جيداً عبدالباسط محمد وأخلاقياته وانه لم تكن له تصرفات في السابق غير مسؤولة».

وتحدث حارس الظفرة في تصريحاته عن مستقبل فريقه في دوري الاتصالات، وقال: «الوضع يبدو صعباً علينا ويحتاج لجهد مضاعف لان جميع المستويات متقاربة ومباريات الدور الثاني دائماً ما تكون قوية ويصعب معها التكهن بأي نتيجة عكس الدور الأول الذي تكون فيه المواجهات سهلة نسبياً».

وتابع: «نثق بأننا قادرون على حسم الصراع لمصلحتنا وأن الظفرة سيبقى بين الكبار ولن يهبط هذا الموسم».

وأردف «الظفرة يملك كل المقومات التي تجعله قادراً على حسم المواجهات المقبلة لمصلحته لان الفريق يضم عناصر لها نجاحات سابقة مع الأندية التي لعبت لها وتملك من الخبرات ما يمكنها من التعامل مع هذه المواقف».

وعن أسباب غيابه عن التشكيلة الأساسية لفترة كبيرة، أجاب «كانت هذه وجهة نظر الجهاز الفني وأحترمتها ولكن والحمد لله عدت لمكاني من جديد».

واستبعد المدير الفني ايمن الرمادي، عبدالباسط من حساباته الفنية منذ توليه المسؤولية بيد انه أعاده من جديد في مباراة الأهلي في الجولة الثالثة عشرة للدوري. وقال عبدالباسط «بذلت كل جهدي خلال التدريبات من اجل العودة للتشكيلة الأساسية وأتمنى أن أقدم المستوى الذي يرضى عنه الجهاز الفني والإدارة واللاعبون».

طباعة