شايفر: العين بحاجة لنقاط العنكبوت

 
قال الألماني شايفر مدرب العين إن فريقه يحتاج النقاط الثلاث أمام الجزيرة لتعديل وضع الزعيم قبل المراحل الاخيرة من الدوري.

وأكد في الوقت نفسه ثقته في لاعبي العين للظهور الجيد في لقاء اليوم وتعويض الجماهير عن النتائج السابقة. ويتطلع العين إلى استعادة هيبته أمام الجزيرة والعودة مجددا إلى الواجهة برغم تضاؤل فرصه في المنافسة على درع الدوري بعد توقف رصيده عند النقطة .18

ولم يهنأ الألماني شايفر بعودة الثلاثي سبيت خاطر والبرازيلي بدرينهو والغامبي عثمان جالو إلى قائمة العين في لقاء اليوم بعد الإعلان عن غياب هلال سعيد وعلي مسري بداعي الإيقاف.
 
وبدا من خلال التدريبات السابقة ان المدرب شايفر سيضطر إلى العودة للعب أمام الجزيرة بطريقة 4/4/2 بعد أن اتبع أسلوب 3/5/2 أمام الوصل.

وتابع العين تحضيراته للقاء الجزيرة وسط  حالة جيدة من الجدية في أوساط اللاعبين تطلعا إلى مردود مشرف على ملعب العين فضلا عن رغبة الفريق العيناوي في تعويض نتائجه السابقة في الدوري.

ومن وقع التدريبات السابقة يتوقع ان يمنح شايفر ثقته إلى قائمة لقاء الوصل مع احتمال مشاركة سبيت خاطر وبدرينهو وأحمد معضد واحمد خميس من البداية في منطقة المناورة فضلا عن ظهور اللاعب جالو في خط المقدمة مع المغربي العلودي.
 
وسيعود اللاعب حميد فاخر إلى المنطقة الخلفية مع اللاعب
هلال سرور في وسط الدفاع إلى جانب الثنائي عبدالله علي وفارس جمعة.

وإمتدح المدرب شايفر المردود الجيد من لاعبي العين في المرحلة 14 امام الوصل وقال إن انضباطهم التكتيكي بدا جيدا معتبرا في الوقت نفسه أن غياب الهولندي كوكو عن صفوف العنكبوت لا يقلل من خطورته في وجود الثنائي العاجي توني والمالي مامادو.

وأضاف: المؤكد اننا نلعب اليوم أمام فريق جيد حصل على نتائج ممتازة في المواجهات السابقة من الدوري وقد تسنى لي متابعته في مباراتي حتا والوصل ويتعين المبادرة الهجومية في لقاء اليوم لإرباك الخصم والنيل من شباكه وفريقي في وضع جيد من الناحيتين البدنية والفنية وعودة الثلاثي سبيت خاطر والبرازيلي بدرينهو والغامبي جالو إضافة مهمة للفريق برغم عدم مشاركة الثنائي هلال سعيد وعلي مسري بداعي الإيقاف.

وفي جانب آخر دعا شايفر جماهير العين إلى مساندة اللاعبين أمام الجزيرة ممتدحا طريقتها الإيجابية في إلهاب حماس اللاعبين امام الوصل.

وفي إطار مختلف قلل شايفر من أهمية الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام التونسية حول دخوله دائرة الترشيحات لقيادة المنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم وقال انه سمع عن هذه الاخبار كغيره من الناس ولكنه غير مهتم بها.

وأضاف: ارتباطي بعقد مع نادي العين يدعوني إلى احترامه والحديث لا يعدو ان يكون مجرد أخبار تم تداولها والمؤكد انني في وضع جيد هنا في نادي العين وهناك أشياء كثيرة يتعين القيام بها لمساعدة الفريق على إحراز أفضل النتائج

وعموما أعتقد أن تدريب الاندية أفضل من المنتخبات برغم الأعباء الشاقة في الاندية التي تحتاج المتابعة اليومية وتاريخ مسيرتي في مجال التدريب يرتبط بنجاحات مشرفة مع منتخب الكاميرون واندية ألمانية وفريق أهلي دبي
 
وانا هنا لبناء فريق قوي بنادي العين يستطيع تحقيق طموحات أنصاره والامور جيدة بالنسبة لي وأحظى باحترام بالغ من مسؤولي النادي وأعتقد اننا نمضي في طريق جيد.
 
فاخر: مواجهة مهمة 
من جهته أكد قائد العين حميد فاخر أهمية المواجهة المقررة الليلة امام الجزيرة وقال إن اللاعبين يتطلعون إلى الحصول على نتيجة جيدة تلبي طموحات الجماهير التواقة إلى الانتصارات في الدوري.

ودعا فاخر إلى الحصول على النقاط في المباريات المقبلة من الدوري حتى ينجح العين في وضع بصمته على المنافسة.
طباعة