«الاتحاد للطيران» ترعى فريق فيراري لـ«الفورمولا 1» - الإمارات اليوم

«الاتحاد للطيران» ترعى فريق فيراري لـ«الفورمولا 1»

 وقّعت «الاتحاد للطيران» على صفقة رعاية جديدة كبيرة مع فريق «فيراري للفورمولا 1» الذي يحمل في الوقت الحالي لقب بطولة سائقي «الفورمولا 1».

وقام الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن، بالتوقيع على هـذه الصفقـة ومدتهـا ثلاث سنوات مع فريق فيراري لسباقات الجائزة الكبرى «الفورمولا 1»  خلال هذا الأسبوع، وذلك قبل افتتاح سباق «الفورمولا 1» لهذا الموسم الذي سيقام في مدينة ملبورن يوم الأحد.

وسيظهر اسم هذه الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها بصورة بارزة على الجناح الخلفي واللوحات الجانبية للسيارات الحمراء التابعة لهذا الفريق الذي يعتبر الأشهر في العالم، وذلك خلال موسم العام الجاري 2008 الذي يشتمل على 18 سباقاً.


ومن المتوقع أن يتم افتتاح حلبة السباق لعلامة فيراري البارزة التي تبلغ كلفة إنشائها 600 مليون دولار أميركي (ما يعادل 2.2 مليار درهم)، في حديقة تبلغ مساحتها 2500 هكتار في العام المقبل 2009، وستشتمل على 24 عنصراً للجذب.

ومن أبرز السمات التي تشتمل عليها هذه الحلبة التي تحمل اسم «عالم فيراري»، بناء برج «جي فورس»  الذي يصل ارتفاعه إلى 70 متراً، وإنشاء أول لعبة «رولر كوستر» ثنائية تحمل علامة «فيراري فورمولا 1» التي ستتيح إطلاق السباقات بين العربات إضافة إلى عربات المحاكاة ومضمار للسباقات وفنادق فاخرة وشقق وفلل وملعب للغولف والعشرات من المطاعم.
طباعة