الرمادي يعتمد على المرتدّات لغزو مرمى العميد

 استعد الظفرة لمنازلة مضيفه النصر ضمن مواجهات الجولة 15 لبطولة دوري اتصالات. ويخوض فارس الغربية اللقاء برغبة قوية في تحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق على الخروج من الكبوة التي يمر بها في الفترة الحالية.
 
واكتفى الظفرة بالتعادل أمام الإمارات بهدفين لكل منهم في آخر مواجهاته بالمسابقة. ويمضي لاعبو الظفرة في حالة فنية عالية قبل لقاء اليوم تجلت بوضوح خلال التحضيرات التي سبقت المباراة وظهر تركيز المدير الفني ايمن الرمادي على علاج السلبيات التي ظهرت في مباراة الإمارات خصوصا في الخطوط الدفاعية وكيفية الرقابة اللصيقة لمهاجمي الفريق المنافس.

وانتهى لقاء الدور الأول لمصلحة النصر بهدفين مقابل هدف واحد. ووضح كذلك رغبة الرمادي خوض المباراة بنفس التشكيلة السابقة وان اختلفت طريقة اللعب حيث سيعتمد على دفاع المنطقة مع التحول السريع للهجوم لاستغلال المرتدات على النحو الذي قد يمكنه من خطف هدف.

وابدى ايمن الرمادي احترامه الشديد لفريق النصر ولاعبيه، وقال «النتائج الأخيرة التي حققها العميد في المباريات توضح أننا أمام اختبار قوي وصعب في ظل المعنويات التي بات يتمتع بها لاعبو النصر بعدما نجحوا في اختبارات عدة واقتنصوا العديد من النقاط التي قفزت بهم لمركز متقدم في جدول الترتيب العام للمسابقة».

وتابع «ما نخشاه من هذه المواجهة أن لاعبي الظفرة سيخوضون اللقاء تحت ضغط نفسي شديد لحاجتهم الماسة لنقاط المباراة الثلاث للهروب من شبح الهبوط الذي يقترب بقوة من الفريق».

وشدد في الوقت ذاته على أن ثقته بلاعبيه لم تهتز للحظة على الرغم من حالة التراجع التي شهدتها النتائج في آخر ثلاث مباريات، وقال «لاعبونا قادرون على النهوض في أي وقت وأمام أي فريق وهم يملكون من الإمكانات ما تجعلهم قادرين على تخطي هذه المرحلة بسلام».