«دولفين للطاقة» تفوز بجائزة «أفضل شركة غاز»


فازت شركة «دولفين للطاقة المحدودة» بجائزة «أفضل شركة غاز لعام 2008»، خلال الحفل السنويّ السابع لتوزيع جوائز التميّز في مجال الطاقة في الشرق الأوسط الذي نظمته مجلة «بايبلاين ماغازين»، المتخصصة في مجال الطاقة في المنطقة، وذلك تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس الطيران المدني في حكومة دبي ورئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للطيران وهيئة دبي للتجهيزات.

ومنحت هذه الجائزة، التي قدمتها لجنة تحكيم مؤلفة من محكمين مستقلّين، تقديراً لدور دولفين للطاقة في تأسيس وإنشاء وتدشين أحد أكبر مشروعات تطوير الغاز التي تم إنشاؤها في العالم. 

وتسلم مدير عام دولفين للطاقة في الإمارات العربية المتحدة، إبراهيم أحمد الأنصاري جائزة «أفضل شركة غاز» من الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة «إينوك» سعيد الخوري.

وجائزة التميّز هي الرابعة التي تفوز بها دولفين منذ عام 2004 في مجال النفط. وفي كلمة افتتاح الحفل، قال الأنصاري: «تم ترشيح أكثر من 300 شركة لجوائز هذا العام، ويستضيف الحفل أكثر من 600 ممثل عن شركات الطاقة.

وتعكس هذه الأرقام الاهتمام المتزايد بجودة أداء شركات الغاز والنفط في المنطقة، بالاضافة إلى المنافسة المتصاعدة التي تدفعنا إلى التميّز بين زملائنا».
طباعة