أسود دبي تواجه الخليج المتصدر - الإمارات اليوم

أسود دبي تواجه الخليج المتصدر


تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الـ22  من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بأربع مباريات أهمها مباراة دبي مع الخليج المتصدر بالعوير، والذيد الحصان الجامح مع الاتحاد الوصيف، ومن ثم مباراة دبا الحصن الطموح مع الحمرية على ملعب دبا الحصن، وأخيرا الرمس المتجدد مع دبا الفجيرة المتطور.


لذا ستكون مباريات اليوم ساخنة وحماسية لأنها تشكل نقاطاً محورية لتعزيز الصدارة البلورية أو الطموحات الصعودية، فعلى ملعب العوير بدبي  ستقابل أسود دبي فريق الخليج، في مباراة تحمل في طياتها الكثير والعديد من علامات الاستفهام، خصوصاً ان دبي فقد فرصة المنافـــسة هذا الموسم لكنه يسعى لتبديل صورته الأخيرة والمهزوزة بفقد النقاط السهلة الواحدة تلو الأخرى، ويــرضي جماهـــيره ومحبيه بأداء مختلف ونتيجة قوية أمام المتصدر الخليج.


وفي الوقت نفسه سيسعى الخليج إلى تأكيد جدارته بالصدارة والمحافظة على فارق الـنقاط الست مع الوصيف ما يسهل التأهل مباشرة لدوري الأضواء، وهذه المعطيات ستعطي المباراة طابع الإثارة والتحدي.


 أما مباراة الذيد والاتحاد الوصيف فتعتبر قمة الإثارة والتحدي، حيث خسر الذيد بصعوبة وفي الدقائق الأخيرة من دبا الحصن، ما يؤكد التطور الكبير لقدرات اللاعبين في هذه المرحلة. ورغم أن المؤشرات ترجح كفة الاتحاد إلا أن المفاجآت واردة وفق مستوى الذيد الأخير. والمباراة الثالثة ستكون بملعب دبا الحصن الذي سيقابل الحمرية في مباراة تعزيزية لطموحات خطف البطاقة الثانية لعدم ثبات مستوى الاتحاد الوصيف من جولة لأخرى، واستعداداً للقاء الفاصل بينهما في الأسبوع قبل الأخير كذلك شحن للقدرات الذاتية للاعبين لمواجهة الخليج الأسبوع المقبل.


والمباراة الأخيرة ستكون بملعب الرمس برأس الخيمة الذي سيلعب مع الفجيرة في مباراة لتحسين المواقع بعيدا عن حلبة المنافسة. 

طباعة