بولوني: نواجه خصماً عنيداً

 اعتبر الروماني بولوني مدرب الجزيرة ان مهمته اليوم امام العين في الجولة 15 من الدوري لن تكون سهلة باي حال من الاحوال.

وقال بولوني ان الخسارة التي تعرض لها العين في المرحلة 13 من الدوري امام الشباب تفرض عليه الحذر من المواجهة لافتا إلى ان الخصم لن يقبل الخسارة الثانية على ملعبه في وقت قريب.

وأضاف: المؤكد اننا نواجه خصما قويا يحتشد بعناصر ممتازة من اللاعبين وأعتقد أنهم يعتمدون بدرجة كبيرة على مهاراتهم الجيدة وأدرك أن العين لن يقبل التنازل بسهولة عن نتيجة اللقاء على ملعبه بعد خسارته السابقة امام الشباب وثقتي في لاعبي الجزيرة كبيرة في لقاء اليوم للتجاسر الجيد وإحراز الفوز
 
الذي يعزز حظوظنا في المنافسة على الصدارة وأعلم ان هناك مخاوف عدة بسبب عدم تمكن ثنائي المقدمة من التسجيل في شباك الخصم أمام فريقي الشارقة وحتا ولكن المهم اننا تمكنا من تسجيل سبعة أهداف عبر لاعبي الوسط وهذا لا يعد من الأمور السيئة ويتعين علينا التركيز أمام العين وعدم تمكينه من بلوغ شباكنا حتى نتابع تقدمنا نحو الصدارة. ورداً على سؤال حول الغياب المحتمل للهولندي كوكو عن لقاء اليوم بداعي الإصابة
 
قال بولوني: أرجو مشاركته وفي نفس الوقت غيابه لا يمثل مشكلة في وجود عدد من العناصر الجيدة التي تستطيع الاضطلاع بالمهمة على نحو جيد.

وقلل بولوني من قلق الجزراوية بسبب عدم تمكن ثنائي المقدمة الإيفواري توني والمالي مامادو من التسجيل في مباراتي الشارقة وحتا. واستبعد في الوقت نفسه تأثر العين بغياب لاعبه البارز في الوسط هلال سعيد وقال إنه يواجه خصما بارزا على ملعبه.

ويتطلع فريق الجزيرة إلى نقاط العين بهدف الإبقاء على حظوظه في المنافسة على الصدارة.

وعدا الهولندي فيليب كوكو الذي تحيط شكوك واسعة حول مشاركته مع فريقه أمام العين بداعي الإصابة يحاول بولوني الاستفادة من الحالة المعنوية الجيدة للاعبي فريقه على خلفية النتائج الباهرة التي حققها في مباراتي الشارقة وحتا.

ويدرك الجزراوية أن المهمة لن تكون مفروشة بالورود على ملعب العين قياسا بالإثارة المحتملة التي تحتشد بها مواجهات الفريقين. وبدا على لاعبي الجزيرة حالة جيدة من الجدية في التدريبات السابقة خصوصا مع تناقص الفارق إلى نقطة مع الشباب المتصدر.
 
جمعة: ديربي مثير 
من جهته أكد لاعب الجزيرة عبدالسلام جمعة أهمية الفوز في لقاء اليوم أمام العين مشيرا في الوقت نفسه إلى أهمية المواجهة على ملعب الزعيم وقال انها عبارة عن ديربي مثير يحتشد بالإثارة.
 
ورفض جمعة التكهن بالنهاية المحتملة لصدارة الدوري وقال ان الأمور ستبدو معلقة حتى نهاية الجولة الأخيرة من الدوري.

وتابع: نحترم العين ولكن في الوقت نفسه نتطلع إلى الحصول على النقاط الثلاث للاقتراب من الصدارة ونأمل المنافسة بقوة على درع الدوري.