سلمان: الاتحاد الإماراتي رفض استضافة مبارياتنا

 كشف المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي حميد سلمان عن مفاجأة خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة عندما قال «ان فريقه طلب إقامة مبارياته في البطولة الاسيوية في دولة الإمارات لكن اتحاد كرة القدم الإماراتي رفض هذا الطلب».
 
وأشار الى ان الاتحاد الكويتي وافق على استضافة مباريات القوة الجوية الذي يقع في مجموعة واحدة مع الوصل والكويت الكويتي وسايبا الايراني. وأكد المدرب العراقي ان فريقه لن يجامل احدا في هذه المجموعة وسيخوض كل مبارياته بنفس القوة والعزيمة.

وعن المباراة، قال «ان فريقه استحق الفوز على الوصل وانه كان الأكثر سيطرة بفضل هدوء اللاعبين ومعرفتهم الكاملة بنقاط القوى والضعف في صفوف الوصل».

واشار الى ان تراجع اداء فريقه في الشوط الثاني امرا طبيعا، خصوصا ان الوصل الذي لعب على ارضه ووسط جماهيره كان متأخرا بهدف وسعى بقوة لادراك التعادل وهذا امر طبيعي في كرة القدم.

وأشاد سلمان بفريق الوصل، وقال انه «من الفرق الكبيرة على مستوى الخليج، وان الخطأ الذي وقع فيه هو التوتر والشد العصبي».

واكد ان فرص التأهل قائمة لكل فرق المجموعة، ونفى ان يكون فريقه قد ضمن التأهل من الآن.  

هيثم كاظم:قهرنا الظروف الصعبة 
وقال كابتن فريق القوة الجوية العراقي هيثم كاظم «ان الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية العراقية لم تقف حائلا امام لاعبي القوة الجوية».

وأضاف «قهرنا هذه الظروف الصعبة بفضل إصرارنا على الفوز وعزيمتنا القوية، ويكفي اننا لا نتدرب باستمرار في العراق بسبب المشكلات الأمنية الموجودة في بغداد لكن كل ذلك لم يمنعنا من اسعاد جماهيرنا الوفية التي وقفت خلفنا».

وأشار اللاعب الى ان الفريق كان بمقدوره انهاء المباراة لصالحه بعدد كبير من الأهداف، وأكد ان الوصل قادر على تعويض خسارة المباراة الأولى لأنه يمتلك جهازا فنيا ولاعبين على اعلى مستوى.