اعتماد أسس المشاركة في دوري المحترفين - الإمارات اليوم

اعتماد أسس المشاركة في دوري المحترفين


وافق  مجلس ادارة اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعه مساء امس في مقره بدبي برئاسة محمد خلفان الرميثي، على الاسس التي وضعتها لجنة دوري المحترفين لاختيار الاندية المشاركة في مسابقة دوري المحترفين الذي سينطلق اعتباراً من الموسم المقبل بمشاركة 12 نادياً.
 
وقرر الاتحاد ارسال هذه الاسس التي ضمت خمسة بنود اساسية  للأندية، كما بحث المجلس ايضاً مسودة الاتفاقية الخاصة بالتنازل عن بعض صلاحياته للجنة دوري المحترفين. ووزَّع المجلس المناصب على الاعضاء الجدد حيث عين سعيد عبدالغفار اميناً للسر المساعد وخالد المدفع نائباً لرئيس لجنة العلاقات العامة وسرور الشامسي عضواً بلجنة المسابقات.
 
وشكل المجلس لجنة برئاسة الرميثي للمباراة النهائية في كأس رئيس الدولة التي تجمع الاهلي والوصل. وحدد المجلس يوم 31 الجاري موعداً لاجراء اختبارات وكلاء اللاعبين وحددت 2000 درهم رسوم للاختبار و20 الف درهم رسوم للترخيص لوكيل اللاعبين ومثلها لتجديد الترخيص سنويا.
 
وقرر المجلس وضع آلية للجمهور الراغب  في السفر الى دمشق لمؤازرة المنتخب بالاتفاق مع احدى وكالات السفر حيث بلغ  العدد حالياً 192 مشجعاً وتقرر سفر الجمهور بطائرة خاصة في نفس يوم المباراة والعودة مباشرة عقب المباراة مع سورية. وتمت تسمية سيف محمد الكعبي عضواً بلجنة الاستنئاف بانتخابات اتحاد الكرة بعد اعتذار سعيد عبدالغفار عن عضوية اللجنة . 
 
طباعة