فارس جمعة يرجو ردّ التحية إلى ميتسو


أكد لاعب العين الشاب فارس جمعة أنه يسعى إلى رد التحية بطريقة جيدة لمدرب منتخبنا الوطني ميتسو الذي استدعاه أخيراً إلى قائمة الأبيض الإماراتي الذي يستعد للمواجهة الودية المقررة الأسبوع المقبل أمام عمان، قبل مواجهة نظيره السوري بدمشق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.
 
وعبر اللاعب جمعة عن تقديره البالغ للألماني شايفر مدرب العين، قياسا بالثقة التي منحها له في المباريات السابقة من الدوري، حيث أكد المدرب الألماني حرصه على إسداء بعض النصائح له أول من امس في تدريب العين، عقب اختياره في قائمة الأبيض.
 
وأضاف جمعة «المؤكد انها فترة مهمة لمسيرتي الكروية ويتعين الرد على الثقة التي حظيت بها بمزيد من التألق مع المنتخب في الفترة المقبلة، وأود أن أشكر مدرب العين شايفر وإدارة النادي واللاعبين على ثقتهم المشرفة التي أحاطوني بها في الفترة السابقة، وأتطلع إلى مضاعفة جهودي مع الأبيض الإماراتي على نحو يمكنني من متابعة تألقي وإثبات جدارتي في البقاء على قائمة المدرب ميتسو قبل مواجهة المنتخب السوري، وحتى على مستوى أسرتي لم يخف والدي سعادته باختياري لقائمة الأبيض الإماراتي، وأرجو أن أكون في مستوى توقعاته وطموحاته».
 
من جهة أخرى يتابع فريق العين تحضيراته للقاء المرتقب امام الجزيرة يوم الجمعة في المرحلة 15 من الدوري، وبدا على اللاعبين حالة متعاظمة من الجدية قبل المواجهة الكروية المرتقبة. وينتظر شايفر العودة المحتملة للثنائي سبيت خاطر والغامبي عثمان جالو إلى قائمة العين أمام الجزيرة، لدعم طموحاته في الحصول على نتيجة جيدة. ويكشف شايفر عن رؤيته للمباراة في مؤتمر صحافي مساء اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بنادي العين.