هيسك في إجازة ولاعبو الأهلي في راحة


غادر مدرب النادي الأهلي التشيكي ايفان هيسك في رحلة قصيرة الى فرنسا على ان يعود الخميس المقبل لقيادة تدريبات الفريق بعدما منح اللاعبين راحة سلبية ستة ايام بعد الفوز على الغريم التقليدي الشباب مرتين في اسبوع واحد بالدوري والكأس.


وانقسم لاعبو الأهلي في الاستفادة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها، حيث توجه عدد من اللاعبين لأداء مناسك العمرة، وتوجه معهم المشرف على الفريق عبدالمجيد حسين، فيما فضل باقي اللاعبين الاستمتاع بالراحة مع الأهل والأصدقاء.


ومن المقرر ان يستأنف الفريق تدريباته الخميس المقبل من اجل الاستعداد لاستئناف المشوار بالمنافسة على الدوري والفوز بنهائي الكأس.


وتخشى جماهير الفرسان الحمر ان يتأثر الفريق فنيا من طول فترة الراحة التي حصل عليها الفريق في وقت وصل فيه الى اعلى فورمة فنية وبدنية، وظهرت واضحه بالفوز في البطولات المحلية والدخول في المنافسة على الدوري ولا يفصل الفريق عن القمة الا اربع نقاط، اضافة الى بلوغ نهائي كأس رئيس الدولة امام الوصل.


وقرر الجهاز الإداري بالتعاون مع الجهاز الفني خوض مباراتين وديتين امام الشعب والظفرة يومي 20 و24 مارس الجاري.


ومـن المقـرر ان يسـتغل المـدير الفني للأهـلي فرصـة ابتعاد الدوليـين للمـشاركة مـع المنـتخب الوطنـي وسيعـمل على اكتشاف عدد من الاحتياطيين، اضـافة الى رغـبة الجهاز الفني في تصعيد بعض اللاعبين من فريق 20 سنة الذي يضم عناصر مميزة.

طباعة