حتا يرفض طلب الشارقة تقديم لقاء الدوري

 
رفض نادي حتا الطلب الذي قدمه نادي الشارقة لتقديم موعد مباراة الفريقين المقرر مساء السبت المقبل في الأسبوع الـ15 من الدوري. وكانت لجنة المسابقات حددت موعد اقامة المباراة لتبدأ الساعة 15:8 مساء في سابقة هي الأولى على ملعب حتا الذي يشارك للمرة الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث لعب الفريق كل مبارياته عصراً لإتاحة الفرصة امام الفرق المنافسة وجماهيرها العودة من حتا التي تبعد 100كم عن الشارقة قبل منتصف الليل.
 
وكان الشارقة أرسل كتاباً لنادي حتا لتقديم موعد المباراة لإقامتها الساعة 30:5 عصراً في ظل عدم استجابة لجنة المسابقات باتحاد الكرة لأي طلبات لتعديل مواعيد المباريات.
 
ولجأ الشارقة الى الحل الودي مع حتا لوضع اللجنة امام الأمر الواقع، لاسيما ان مباريات الجولة المقبلة ستشهد اقامة مباراتين يوم الجمعة، ومثلهما يوم السبت بعد تأجيل مباراتي الوصل مع الإمارات والظفرة مع حتا.
 
لكن حتا اعتذر عن عدم الموافقة على الطلب الشرقاوي. واكد علي عبيد البدواوي نائب رئيس مجلس ادرة نادي حتا ان «الإدارة درست الموقف مع جهاز الكرة بالنادي ورأت ان النادي يلعب كل مبارياته في وقت مبكر واخيرا حصل على مكافأة من لجنة المسابات بإقامة مباراته مساء بالضغوط ومن ثم لابد من استغلال هذه النقطة اضافة الى احترام قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة».
طباعة