صدارة «الثانية» علامة خليجية مسجلة - الإمارات اليوم

صدارة «الثانية» علامة خليجية مسجلة

 احتكر الخليج صدارة دوري أندية الدرجة الثانية منذ الأسبوع 15 وحتى 21 برصيد 50 نقطة متقدماً على وصيفه الاتحاد بفارق ست نقاط. وكان الخليج فاز في الجولة 21 أول من أمس، على رأس الخيمة برباعية نظيفة،
 
وتعثر الاتحاد أمام دبا الفجيرة، وتقدم دبا الحصن أحد فرسان المنافسة إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن الاتحاد بفوزه على الذيد في الدقائق الأخيرة.

واحتل فريق بني ياس المركز الرابع هذا الأسبوع لهزيمته الأخيرة من عجمان بعد أن أضاع الفرصة الذهبية للعودة لمركز الوصافة.

وصرح مدرب الخليج عبدالوهاب عبدالقادر بأن «المحافظة على الصدارة فى المرحلة المقبلة عنصر محوري للوصول لبوابة دوري الأضواء، وأنا متفائل كثيرا بالتأهل للروح الحماسية لدى اللاعبين، ونعتبر جميع المباريات المقبلة مباريات كؤوس، تحتاج إلى ترتيبات وحسابات متطورة».

وقال مدير فريق بني ياس سعيد المقدم إن «فريقنا مازال في حلبة المنافسة والفرصة مواتية للفرق الخمسة التي تحتل المقدمة، والحقيقة أن الكبوات الطارئة للفريق تشكل حلقة صعبة ولغزا كبيرا نسعى بكل جهودنا وخبراتنا لفك طلاسمه».

وبدوره أعرب إداري فريق الاتحاد حسن سعيد عن حزنه لخسارة فريقه أمام دبا الفجيرة لتواضع المستوى العام للاعبين الذين لم يقدموا العرض والأداء المنتظر منهم (على حد تعبيره).
 
وقال «هذه الخسارة تعتبر درسا مفيدا للاعبين، لابد من استيعابه جيدا هذا الموسم وعدم تكرار الأخطاء التي أصابت الفريق في الموسم الماضي لكنني أدرك ثقة الجهازين الإداري والفني للاعبين وقدرتهم على تجاوز جميع المنعطفات».
طباعة